اقتصاد / صحيفة الخليج

قطاع الضيافة في يتيح 100 فرصة وظيفية للمواطنين

دبي: «الخليج»
نظم مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي بالتعاون مع كلية دبي للسياحة وشركائه الاستراتيجيين، وزارة الموارد البشرية والتوطين وبرنامج «نافس» وهيئة تنمية المجتمع في دبي يوماً مفتوحاً لقطاع الضيافة، تم من خلاله توفير أكثر من 100 فرصة وظيفية للمواطنين، وتأتي هذه المبادرة كجزء من الجهود المستمرة لتمكين المواطنين من الانخراط في القطاع الخاص، وتتماشى مع استراتيجية التوطين في دولة .
وقال المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي: «يهدف هذا الحدث إلى تمكين الكفاءات الإماراتية من دخول قطاعات حيوية مثل الضيافة، الذي يُعد من الركائز الأساسية لاقتصادنا. ومن خلال مثل هذه المبادرات، لا نسهم فقط في توفير فرص عمل، بل نحقق أيضاً أهداف أجندة دبي الاقتصادية» D33«التي تهدف إلى تعزيز مكانة دبي كواحدة من أفضل الاقتصادات الحضرية في العالم. وإن تمكين المواطنين من المشاركة في هذا القطاع المتنامي يعزز من قدرة دبي والإمارات على مواصلة ريادة المشهد السياحي العالمي، وترسيخ مكانتهما كوجهة دولية مفضلة. وإن التزامنا يتجاوز مجرد توفير الوظائف؛ فنحن نسعى إلى ضمان تطوير مسارات مهنية مستدامة، تمكن المواطنين من لعب دور فعّال في رسم ملامح المستقبل الاقتصادي والسياحي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا