اقتصاد / خبرك نت

«فينتك سيرج» ينطلق الأحد لتقديم أحدث ابتكارات التكنولوجيا

دبي: «الخليج»
تنطلق فعاليات مؤتمر «فينتك سيرج»، أضخم فعالية متخصصة بقطاع التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الأحد المقبل (13 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري)، في دبي هاربر، وينظمها مركز دبي التجاري العالمي.
تستضيف الفعالية، على مدار أربعة أيام، نخبة من أبرز رواد الفكر في قطاعات التكنولوجيا المالية والصيرفة والابتكار الرقمي من أكثر من 70 دولة، ما يرسخ مكانة دبي بوصفها مركزاً عالمياً رائداً للتكنولوجيا المالية، في ضوء النمو المتسارع الذي يشهده القطاع.
ويمثل المؤتمر جزءاً رئيسياً من فعالية «إكسباند نورث ستار»، التي تُقام برعاية «جيتكس جلوبال»، وتستضيف الدورة الحالية رواد قطاع التكنولوجيا المالية من مختلف أنحاء العالم.
ويتحدث الدكتور محمد فريد صالح، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية في ، عن تنظيم الخدمات المالية غير المصرفية، لتعزيز مستويات الشمول المالي. كما يشارك في الفعالية ماركوس زكرياديس، أستاذ ورئيس مجلس الإدارة في قسم التكنولوجيا المالية ونظم المعلومات في جامعة مانشستر (المملكة المتحدة) وأزرا أحمد، رئيس قسم المخاطر والامتثال لمجموعة شركة جيديا وبو ليو، باحث تصميم واجهة المستخدم في شركة ميرو (هولندا).
وتسلط جوائز ميا فينانس ومنتدى وجوائز فينتك،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا