اقتصاد / خبرك نت

بعد رفض ترامب المناظرات.. شبكة CNN تعرض استضافة حدث يجمع

مع استبعاد الرئيس السابق دونالد ترامب أي مناظرات رئاسية أخرى من الآن، حتى يوم الانتخابات، غيرت شبكة CNN مسارها يوم الخميس ودعت كلاً من ترامب ونائبة الرئيس كامالا هاريس للمشاركة في فعاليات دار البلدية مع الناخبين.

ووجهت CNN دعوات إلى حملتي نائبة الرئيس هاريس والرئيس ترامب للمشاركة في اجتماعات منفصلة لشبكة CNN في 23 أكتوبر تشرين الأول 2024، مشيرة إلى أنها تعتقد أن الشعب الأميركي، سيستفيد من سماع المزيد من المرشحين الرئيسيين لمنصب رئيس الولايات المتحدة، بحسب بيان يوم الخميس.

ورغم أنه قد يرغب ترامب في رفض المشاركة، لكن نائبة الرئيس هاريس ترحب بفرصة مشاركة رؤيتها لطريق جديد للمضي قدماً في البلاد، وقالت جين أومالي ديلون، رئيسة حملة هاريس، في بيان «إنها سعيدة بقبول دعوة CNN لحضور اجتماع مباشر متلفز في 23 أكتوبر في بنسلفانيا».

وسبق أن اقترحت الشبكة إجراء مناظرة بين هاريس وترامب في أتلانتا، وسرعان ما قبلت هاريس الدعوة، لكن ترامب تجاهلها مراراً وتكراراً، على الرغم من محاولات حملة هاريس إقناعه بالمشاركة، لكن ليلة الأربعاء، قال ترامب بصراحة شديدة «لن تكون هناك إعادة للمناظرة» في منشور على موقع تروث سوشيال.

وادعى المرشح الجمهوري مرة أخرى أنه فاز في المناظرتين الأخيرتين، وقال إنه قبل دعوة فوكس…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا