اقتصاد / صحيفة الخليج

«جلف كرافت» الإماراتية تشارك في معرض قطر لليخوت 2024

دبي: «الخليج»
أعلنت «جلف كرافت» الإماراتية، عن مشاركتها كراعٍ رئيسي في النسخة الافتتاحية من معرض قطر الدولي للقوارب، الذي يقام من 6 إلى 9 نوفمبر 2024.
وتستعرض الشركة خلال الحدث، أسطولاً يضم أكثر من 10 يخوت تندرج تحت علاماتها التجارية الـ 5: «ماجستي»، و«نوماد»، و«أوريكس»، و«سيلفركرافت»، و«سيلفركات».
وقال محمد حسن الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة «جلف كرافت»: لطالما كانت قطر موطناً حاضناً لـلشركة ويسعدنا فتح باب التواصل مع عملائنا الأوفياء في هذا السوق. ومع استمرارنا في توسيع آفاقنا الدولية، فإن المعرض يشكل محطة مهمة للشركة في المرحلة القادمة.
وكانت «جلف كرافت» تتمتع بحصة سوقية مهيمنة في قطر وحققت ثلثي مبيعاتها داخل الدولة. وتبشر هذه العودة بالتركيز مجدداً على السوق القطرية.
ويتيح معرض قطر لليخوت الفرصة أمام زواره لتجربة أسلوب الضيافة الشهير لشركة «جلف كرافت» واستكشاف مجموعة متنوعة من القوارب واليخوت، بما في ذلك أحدث الإضافات التي شهدتها مجموعتا «ماجستي ونوماد» الشهيرتان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا