اقتصاد / صحيفة الخليج

«دناتا» تقدم خدمات لخطوط «تي واي» بروما

͏روما: «الخليج»
فازت «دناتا» بعقد متعدد السنوات مع خطوط «تي واي» الجوية، لتقديم خدمات تموين الطائرات العالية الجودة للناقلة في مطار روما فيوميتشينو في إيطاليا.
وستقوم فرق «دناتا» بإعداد ورفع أكثر من 80 ألف وجبة طعام سنوياً، ما يضمن تجربة طعام لا تُنسى على متن الرحلات، التي أطلقتها الناقلة الكورية الجنوبية مؤخراً بين روما وإنتشون (ICT). وستربط الشركة العاصمة الإيطالية بكوريا الجنوبية بثلاث رحلات أسبوعية.
وستعمل هذه الفرق المتخصصة في مرافقها في مطار روما، على إعداد وتوفير أكثر من 80 ألف وجبة سنوياً، لضمان توفير تجربة طعام متميزة على متن رحلات الناقلة الكورية الجنوبية.
وقال نيكولا سيتاريلا، الرئيس التنفيذي لشركة «دناتا» لخدمات والتجزئة في إيطاليا: «سعداء بشراكتنا مع خطوط «تي واي» الجوية في روما، ونشكرهم على ثقتهم بخدماتنا».
توفر «دناتا» خدمات التموين والتجزئة في إيطاليا إلى 37 عميلاً من الناقلات الجوية، في 11 مطاراً رئيسياً، بفريق يضم أكثر من 880 متخصصاً في مجال الضيافة. وفي السنة المالية -2024، قدمت هذه الفرق نحو 12 مليون وجبة لأكثر من 140 ألف رحلة في إيطاليا.
وتعد خطوط «تي واي» شركة طيران منخفضة التكلفة، ويقع مقرها في كوريا الجنوبية، وتوسعت عملياتها بسرعة في جميع أنحاء أوروبا. وإضافة إلى روما، بدأت الناقلة مؤخراً رحلات إلى برشلونة وفرانكفورت وباريس، مع خطط لتعزيز الاتصال الجوي بين القارة الأوروبية وكوريا الجنوبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا