اقتصاد / خبرك نت

بـ40 مليون دولار.. « جنون مشترك» يتصدر شباك

تصدَّر «: جنون مشترك» من إنتاج شركة وارنر براذرز -وهو جزء جديد من الفيلم الأصلي «الجوكر» وفيلم موسيقي سوداوي مشتق من سلسلة «باتمان»- شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، محققاً إيرادات تقدر بنحو 40 مليون دولار، وفقاً لتقارير المتابعين صناعة السينما يوم الأحد.

ومع ذلك، جاءت هذه الإيرادات أقل بكثير من افتتاح الفيلم الأصلي «الجوكر» في عام 2019، الذي حقق إيرادات بلغت 96.2 مليون دولار، وفاز من خلاله خواكين فينيكس بجائزة أوسكار أفضل ممثل، وحصد أكثر من مليار دولار عالمياً، ووصف المحلل الصناعي ديفيد أ. غروس افتتاح الفيلم الجديد بأنه «ضعيف بالنسبة للجزء الثاني في سلسلة أفلام الأبطال الخارقين».

يشارك خواكين فينيكس مرة أخرى بدور الجوكر المضطرب في فيلم «جنون مشترك»، وتنضم إليه هذه المرة المغنية الشهيرة ليدي غاغا في دور هارلي كوين المليئة بالحيوية والجنون، حيث يغنيان ويرقصان ويخططان لأعمال الفوضى، الفيلم من إخراج تود فيليبس، ويشارك في بطولته أيضاً بريندان غليسون وكاثرين كينر.

الفيلم الذي تصدَّر شباك التذاكر الأسبوع الماضي، وهو فيلم الخيال العلمي العائلي «الروبوت البري» من إنتاج ووركس أنيميشن، تراجع إلى المركز الثاني محققاً 18.7 مليون دولار خلال فترة الجمعة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا