اقتصاد / بالبلدي

بالبلدي : "فينتك ايجيبت" تعلن فتح باب التقديم في الدورة الثانية من برنامج الذكاء الاصطناعي

  • 1/2
  • 2/2

10:38 ص - الأحد 6 أكتوبر 2024

0

أعلنت أكاديمية "فينتيك إيجيبت" التابعة للبنك المركزي المصري، عن فتح باب التسجيل في الدورة الثانية من برنامج الذكاء الاصطناعي التوليدي، بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري وCFTE "مركز التمويل والتكنولوجيا وريادة الأعمال"، ويستمر الحجز بالبرنامج حتى يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024.

ويعد برنامج Geneative AI in Finance برنامجًا حصريًا مدته 3 أشهر يتكون من سلسلة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت و3 جلسات مباشرة مصممة للمتخصصين في الصناعة المالية في الراغبين في الغوص في عالم الذكاء الاصطناعي. 

كما تم تصميم البرنامج لتمكين المهنيين ذوي المهارات والمعرفة لفهم الذكاء الاصطناعي التوليدي وتطبيقاته، ومن خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت وورش العمل المباشرة والمشاريع العملية، فهي فرصة لاغتنام فرص هذه التكنولوجيا الجديدة في مجال التمويل بشكل كامل. 

وسيتعلم المشاركون بالبرنامج الذين يدرس لهم خبراء عالميون في مجال الذكاء الاصطناعي والتمويل، الذكاء الاصطناعي التوليدي وتطبيقاته من خلال منهجيات وأطر عمل مجربة وسيضعون الأساس لاستراتيجية ذكاء اصطناعي أكثر عالمية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا