اقتصاد / صحيفة الخليج

شراكة بين «أبوظبي الإسلامي» وجمعية للطبيعة

أبوظبي: «الخليج»
أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، شراكة هي الأولى من نوعها مع جمعية للطبيعة بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة، المنظمة البيئية الخيرية وغير الربحية، بهدف تعزيز جهود الحفاظ على وتفعيل المساهمة المجتمعية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وأثمر هذا التعاون عن إطلاق منصة للتبرعات لعامة الجمهور مُخصصة لدعم جهود استعادة الأشجار المحلية وذلك من خلال الهاتف المحمول الخاص بمصرف أبوظبي الإسلامي.
كما ستوفر هذه الشراكة برنامجاً تطوعياً شاملاً مع إصدار شهادات الاعتماد، لتدريب 150 من موظفي مصرف أبوظبي الإسلامي كناشطين معتمدين في مجال العمل البيئي. ويتماشى البرنامج مع التزام مصرف أبوظبي الإسلامي بتعزيز الوعي وتزويد موظفيه بالمعارف والمهارات اللازمة للمساهمة في المبادرات البيئية التي يقودها أفراد المجتمع.
وتتيح منصة التبرعات التي تم إطلاقها مؤخراً لأفراد المجتمع إمكانية المساهمة مباشرةً في دعم القضايا البيئية مثل زراعة الأشجار المحلية في جميع أنحاء الإمارات واستعادة المناطق القاحلة. وسوف يتطوع الناشطون المعتمدون في مجال العمل البيئي للمساعدة في جهود الاستدامة البيئية.
ويواصل كل من مصرف أبوظبي الإسلامي وجمعية الإمارات للطبيعة جهودهما الدؤوبة في إطار نهج استباقي يهدف إلى تعزيز الوعي البيئي وتسهيل المشاركة والمساهمة من عامة الجمهور. ويأتي التعاون الأخير كخطوة مهمة نحو تشجيع متعاملي المصرف وعامة الجمهور على لعب دورهم والمساهمة في هذه المبادرات، ودعم أجندة الاستدامة في دولة الإمارات والجهود والأنشطة الرامية إلى صون الطبيعة وحماية مواردها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا