اقتصاد / خبرك نت

صندوق النقد العربي يعقد اجتماع مجلس المحافظين في القاهرة

القاهرة: «الخليج»
افتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في جمهورية العربية، أعمال الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، التي عقدت هذا العام برعاية الرئيس عبدالفتاح ، رئيس جمهورية مصر العربية، وباستضافة من البنك المركزي المصري، الثلاثاء، في فندق فور سيزونز القاهرة – نايل بلازا، بمدينة القاهرة.
وتضمنت الكلمات الافتتاحية، كلمة لمدبولي، وكلمة لأيمن بن محمد السياري محافظ البنك المركزي ، رئيس المجلس لهذه الدورة، وكلمة الدكتور فهد بن محمد التركي، المدير العام رئيس مجلس إدارة الصندوق.
وأعرب التركي عن شكره وامتنانه لرعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لهذه الاجتماعات، منوهاً بأهمية الموضوعات التي سيناقشها المجلس هذا العام، في ضوء التطورات الاقتصادية والمالية والنقدية والمصرفية الإقليمية والدولية، مشيداً بما يقدمه البنك المركزي المصري من تسهيلات لإنجاح اجتماع هذا العام والمتابعة الدؤوبة من قبل حسن عبدالله لترتيبات الاجتماع. 
كما أشاد بالدعم والاهتمام الذي يوليه محافظو المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية لتطوير أعمال وأنشطة المجلس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا