اقتصاد / بالبلدي

بالبلدي : محافظ المركزي يُكرم محمود محيي الدين بمناسبة انتهاء فترة عمله في صندوق النقد الدولي

  • 1/2
  • 2/2

12:10 ص - الأربعاء 2 أكتوبر 2024

0

أعرب الدكتور محمود محيي الدين، عضو مجلس إدارة صندوق النقد الدولي، عن سعادته بالمشاركة في الاجتماع الذي استضافه محافظ البنك المركزي المصري، حسن عبد الله، بحضور عدد من محافظي البنوك المركزية العربية والوزراء، إلى جانب معالي الدكتور فهد التركي، المدير العام ورئيس مجلس إدارة صندوق النقد العربي، والدكتور جهاد أزعور، مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي.

 

وفي إطار الاجتماع، تم تكريم الدكتور محيي الدين بمناسبة انتهاء فترة عمله كمدير تنفيذي وعضو في مجلس إدارة صندوق النقد الدولي، ممثلًا عن مجموعة الدول العربية وجزر المالديف، والتي استمرت من 2020 إلى 2024. 

 

وأشار محيي الدين إلى أن هذه الفترة شهدت تعاونًا وثيقًا مع محافظي البنوك المركزية والوزراء العرب في ظل تحديات اقتصادية وسياسية وأمنية عديدة على المستويين العالمي والإقليمي.

ووجّه الدكتور محيي الدين شكره الخاص لفخامة الرئيس عبد الفتاح ، رئيس جمهورية العربية، على الدعم المتواصل، كما قدّم تقديره للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، ولجميع الوزراء ومحافظ البنك المركزي المصري وفِرَقهم.

واختتم الدكتور محمود محيي الدين كلمته بالتأكيد على تطلعه لمواصلة التعاون مع الحكومات العربية والبنوك المركزية والمؤسسات الإقليمية من خلال دوره الجديد كمبعوث خاص للأمم المتحدة لتمويل أجندة التنمية المستدامة لعام 2030.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا