اقتصاد / صحيفة الخليج

«دو باي» و« دبي الوطني» يعززان الدفع الرقمي

دبي: «الخليج»
أعلنت «دو باي» «du Pay»، ذراع الخدمات المالية الرقمية المتطورة لـ «دو»، عن خطوة مُهمة نحو تعزيز قطاع خدمات الدفع الرقمية في دولة ، من خلال التعاون والشراكة المُبتكرة مع بنك الإمارات دبي الوطني.
وبموجب هذه الشراكة، فإن البنك سيوفر لكل مُستخدمي «du Pay» المُوثقين، رقم حساب بنكي دولي افتراضي (IBAN) خاص بالمستخدم المُعتمد، لتسهيل عملية تحويل الأموال داخل دولة الإمارات مباشرة، من خلال هذه التطبيق، حيث يضمن إرسال واستقبال الأموال بين المستخدمين بكل سهولة وأمان.
إضافة إلى إمكانية سحب النقود من أي جهاز صراف آلي في دولة الإمارات، من خلال البطاقة البنكية من «du Pay»، ستمكن هذه الشراكة العملاء من القيام بعمليات السحب النقدي، دون الحاجة لاستخدام البطاقة من أي جهاز صراف آلي تابع للبنك، مما يعزز تجربتهم في الخدمات المصرفية الرقمية.
وقال نيكولاس ليفي، الرئيس التنفيذي لـ «du Pay»: «يمثل تعاوننا إنجازاً مهماً، في إطار جهودنا لتعزيز سهولة وتأمين الخدمات والمعاملات المالية للمستخدمين في دولة الإمارات، وذلك من خلال الاعتماد على أحدث وأفضل التقنيات الرقمية، لتوفير تجربة مُريحة وخدمات فريدة من نوعها للمستخدمين، إضافة إلى تعزيز التزامنا الدائم بالابتكار وترسيخ رضا العملاء».
فيما قال أنيث دانيال، رئيس المعاملات المصرفية للمجموعة في البنك: «نعمل على تعزيز دور الابتكار ضمن كافة حلولنا المصرفية، وفخورون بالشراكة مع»du Pay«، لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المتطورة للمساهمة في ترسيخ عملية التحول الرقمي للقطاع المالي والمصرفي في دولة الإمارات. ومن خلال شراكتنا، ملتزمون بتوفير كافة الحلول المالية، التي تتسم بسهولة الوصول والاستخدام، وتعزز قدرة مجتمعاتنا مع استخدامنا لأحدث التقنيات المتطورة، لتقديم خدمات لا حدود لتميزها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا