اقتصاد / صحيفة الخليج

تعاون بين «سياحية عجمان» وشركة الاتحاد للماء والكهرباء

عجمان: «الخليج»
وقّعت دائرة التنمية السياحية بعجمان، وشركة الاتحاد للماء والكهرباء اتفاقية رعاية، بهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجهتين، ورعاية ودعم الفعاليات المجتمعية والسياحية، وتنظيم الأنشطة المختلفة التي تسهم في تحقيق الأهداف التنموية المشتركة.
تهدف الاتفاقية إلى إقامة وتنظيم فعاليات رياضية وسياحية ومجتمعية مشتركة، تستقطب السياح والمقيمين على حدٍ سواء، إضافة إلى الترويج للإمارة كوجهة سياحية رائدة في المنطقة.
وتنص الاتفاقية على بين الطرفين لتبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانات المتاحة لكل منهما لدعم هذه الفعاليات، فضلاً عن تعزيز الوجود المؤسسي للشركة فيها، من خلال الترويج لخدماتها ودعمها للأنشطة التي تستهدف الجمهور المحلي والسياح.
وقع الاتفاقية محمود خليل الهاشمي، المدير العام للدائرة، ويوسف أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.
وقال الهاشمي: «يُمثل هذا التعاون خطوة استراتيجية لدعم الفعاليات المتنوعة، التي تسعى الدائرة لتنظيمها، وترمي إلى تعزيز مكانة الإمارة، وجهةً سياحيةً مميزة، إضافةً إلى دورها في تعزيز علاقات التعاون بين الجهات الحكومية وشركاء القطاع الخاص، لدعم تحقيق الأهداف التنموية»، مشيراً إلى أن هذا التعاون سيحقق نتائج إيجابية، تصب في مصلحة الإمارة، فضلاً عن دور الاتحاد للماء والكهرباء البارز والداعم للفعاليات القادمة، والذي سيسهم في تعزيز الحضور المجتمعي والسياحي لهذه الأنشطة، إضافةً إلى الاستفادة منها من حيث الترويج لخدماتها.
وأشار آل علي إلى أن التعاون يُمثل فرصة للتوسع وتعزيز المشاركة في الفعاليات المجتمعية والرياضية والسياحية.
وأضاف: «يحرص الاتحاد دائماً على دعم المبادرات التي تخدم المجتمع وتسهم في تعزيز التنمية المستدامة، ونتطلع إلى دعم مختلف الفعاليات التي ستنظمها دائرة التنمية السياحية بعجمان خلال الفترة المقبلة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا