اقتصاد / خبرك نت

مليونير أميركي: سبع نصائح لبناء الثروات وددتُ لو عرفتها في

كشف المليونير الأميركي والخبير في قطاع العقارات براندون تيرنر عن سبع نصائح ساعدته في بناء ثروته كان يتمنى لو عرفها في وقت أبكر.

وقال المستثمر الأميركي ومؤلف كتاب «الاستثمار في العقارات المؤجرة» في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقاً «حسنًا أنا الآن مليونير لكن صدقني لقد بدأت من الصفر»، معقباً «إليك سبع نصائح أتمنى لو كان بإمكاني أن أخبر بها نفسي الأصغر سناً».

سبع نصائح لتحقيق الثراء

وأضاف تيرنر أن أولى هذه الأشياء أن «تحيط نفسك بالمعلمين، فتجاربهم هي اختصار لك، قد يقول غرورك أنك تستطيع القيام بذلك بمفردك لكن استمع»، مشيراً «كما قال أفلاطون: يتحدث الحكماء لأن لديهم شيئاً ليقولوه، أما الحمقى، فيتحدثون لأن عليهم أن يقولوا شيئاً، فكن متعلماً».

وتابع المليونير الأميركي أن ثاني شيء عليك فعله هو «تجنب ديون المستهلك فهي مثل الرمال المتحركة تلتهمك بداخلها»، مضيفاً «ذات مرة أصدرت بطاقة ائتمان للحصول على خصم بقيمة 2.50 دولار، يا له من خطأ مبتدئ».

وأوضح تيرنر أنه «كل تمريرة لبطاقة الائتمان بالماكينة تستبدل الحرية المستقبلية بالمتعة الحالية»، ناصحاً «عش وفقاً لإمكانياتك أو ستدفع الثمن لاحقاً».

ثالث نصائح تيرنر كانت «اشترِ الأصول ثم الكماليات، أردت سيارة تسلا لكنني…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا