اقتصاد / صحيفة الخليج

«شوبا» تطلق شركة متخصصة في حلول والتبريد

دبي: «الخليج»
أطلقت «شوبا» العقارية، «شوبا لحلول »، الشركة الجديدة التابعة لها، في خطوة تجسّد حرص المجموعة على تقديم خدمات استثنائية، وتطوير منهجية التكامل العكسي التي تعتمدها.
يأتي نموذج الأعمال الجديد هذا، استكمالاً لجهود المجموعة في إرساء معايير جديدة للابتكار والجودة والاستدامة، لترسّخ بذلك مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في هذا المجال.
وتهدف المجموعة من خلال «شوبا لحلول الطاقة»، إلى إحداث نقلة شاملة على صعيد خدمات التبريد، حيث تعمل على تطوير محطة تبريد متقدمة بطاقة إنتاجية تقدر بـ40 ألف طن وبنية تحتية متطورة، مصممة لتلبية احتياجات نحو 14,000 شقة ضمن مشاريع «شوبا العقارية» السكنية وذلك بحلول عام 2027.
ويشكّل هذا المشروع إنجازاً مهماً يعكس التزام المجموعة بدفع عجلة الابتكار والاستدامة، ويعزز مكانتها في المشهد العقاري المتطور لدبي.
محطة مميزة
قال فرانسيس آلفرد، مدير عام شركة «شوبا العقارية»: «يمثل إطلاق شوبا لحلول الطاقة محطة مميزة من مسيرة مجموعة «شوبا العقارية»، وخطوةً نوعية تتيح لنا المضي قُدماً في إرساء مفاهيم جديدة للابتكار، مرتكزين على نموذج التكامل العكسي. ونسعى من خلال هذه الخطوة إلى إحداث تحول شامل في منظومات التكييف المركزي وفق منهجية تلبي أعلى معايير الكفاءة والجودة والاستدامة، تماشياً مع نهجنا المتمحور حول العملاء، وفي إطار التزامنا بتوفير تجربة سكنية لا مثيل لها في مجمعات شوبا العقارية».
تكامل عكسي
ويغطي نموذج التكامل العكسي الذي تعتمده مجموعة «شوبا» مختلف المجالات وجوانب العمل، بما في ذلك التصميم والبناء والمنشآت المخصصة للنجارة وتصنيع الواجهات والحجرات، إضافة إلى إدارة المرافق والمجتمعات والخدمات الأمنية؛ إذ يسهم في تحسين قدرة المجموعة على اعتماد أطر مرجعية لضبط الجودة والكفاءة ويضمن تميزها في القطاع، من خلال الإشراف على كافة جوانب المشاريع.
ويجسّد إطلاق شركة «شوبا لحلول الطاقة» رؤية الشركة وطموحها في أن تحقق أعلى معايير التميز، وأن تقدم حلولاً مستدامة، كما يعكس أهداف المجموعة المتمثلة في تطوير نموذج التكامل العكسي وإتاحة خدمات وعروض عالمية المستوى تعزز جودة المشاريع العقارية وقيمتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا