اقتصاد / صحيفة الخليج

إطلاق خدمة «أرسل الآن وادفع لاحقاً» لأول مرة في المنطقة

دبي: «الخليج»
أعلنت «أسترا تك» التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، إطلاق خدمة «أرسل الآن وادفع لاحقاً» على «بوتيم». تقدم هذه الخدمة المبتكرة والأولى من نوعها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إمكانية تحويل الأموال دولياً بشكل فوري مع خيار تأجيل السداد، ما يعزز من ريادة «أسترا تك» في مجال التكنولوجيا المالية في المنطقة.
وتعتمد هذه الخدمة المتوفرة على تطبيق «بوتيم» على بنية تحتية ائتمانية متطورة، تتيح للمستخدمين إرسال الأموال إلى أي مكان في العالم بمنتهى السرعة والمرونة، مع إمكانية السداد على أقساط ميسّرة. وتم تخصيصها لتلبية الطلب المتزايد على الحلول المالية المرنة في دولة بعد النجاح الذي حققته خدمات التحويلات المالية الموسعة في عام ، ومن خلال هذه الخطوة الاستراتيجية تسعى «أسترا تك» للاستحواذ على حصة كبيرة من سوق التحويلات المالية في الإمارات، والذي تقدر قيمته بمليارات الدراهم،. كما تسهم في تعزيز رفاهية العاملين في مختلف القطاعات، لاسيما خلال الفترات التي تتطلب مرونة مالية أكبر، مثل نهاية الشهر.
وقال عبدالله أبو الشيخ، مؤسس شركة «أسترا تك» والرئيس التنفيذي لمنصة «بوتيم»: يمثل إطلاق خدمة «أرسل الآن وادفع لاحقاً» خطوة استراتيجية تعزز مكانة «بوتيم» و«أسترا تك» في ريادة الحلول المالية المبتكرة. ونهدف من خلال هذه الخدمة، إلى تقديم حلول تحويل قائمة على بنية تحتية ائتمانية قوية، ما يوفر للمستخدمين تجربة سلسة ومرنة في إدارة التزاماتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا