اقتصاد / وكالة سوا الاخبارية

شهداء وإصابات إثر استهداف منزلين في غزة

أفادت مصادر طبية في غزة ، باستشهاد عدد من المواطنين الليلة، وأصيب آخرون إثر استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلا في مدينة غزة.

وبحسب المصادر، فقد استشهد خمسة مواطنين على الأقل وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، إثر استهداف الاحتلال لمنزل في شارع الثلاثيني بحي الصبرة جنوب مدينة غزة.

وقال الدفاع المدني في غزة: طواقمنا انتشلت امرأة وطفلتين من الشقة السكنية التي تعود لعائلة "الحداد" في شارع الثلاثيني جنوبي مدينة غزة، وصعوبات تواجهها في انتشال شهيدين آخرين من تحت الأنقاض.

اقرأ أيضا/ قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة

كما استشهد مواطنان وأصيب وعدد آخر بقصف الاحتلال منزلاً لعائلة شاهين مقابل مسجد الشوربجي بمخيم جباليا شمال قطاع غزة نقلوا إلى مستشفى كمال عدوان في المخيم.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة، منذ بدء العدوان في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي، إلى 41,272، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، فيما بلغت حصيلة الإصابات 95,551، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

المصدر : وكالة سوا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا