فن / ليالينا

سعيد الزهراني يثير الجدل بالحديث عن تكاليف زواجه ()

أثار مشهور سناب شات سعيد الزهراني، موجة من الجدل بعد الكشف عن تكاليف زواجه من الناشطة صالحة القحطاني، التي أعلن خطبته وزواجه منها خلال العام الجاري.

تكاليف زواج سعيد الزهراني وصالحة القحطاني

عبر على سناب شات، ظهر سعيد الزهراني متحدثاً مع أحد أصدقائه، الذي وجه له بعض الأسئلة حول رأيه في الزواج وحجم التكاليف التي دفعها في رحلة زواجه من صالحة القحطاني.

سعيد الزهراني وصف الزواج بأنه هم ومسؤولية كبيرة، موضحاً أنه عاش حالة من القلق قبل الزفاف، كما أفصح عن التكاليف قائلاً إنها تقترب من ربع مليون ريال سعودي، وهو ما يعني مئتين وثلاثين ألف ريال أو مئتين وأربعين ألف ريال.

شاهدوا حديث سعيد الزهراني عن تكاليف زواجه من صالحة القحطاني:

تصريحات سعيد الزهراني عن الزواج أثارت موجة من الجدل، إذ انقسمت الآراء بين من هنأه على الزيجة، ومن سخر منه بسبب المبلغ، وقال البعض إنه يتحدث عنه وكأنه أمر كبير، بينما لا يمثل لهم الكثير.

وقال البعض ساخراً: "حسسني أنها ٢٠٠ مليون يا كبدي، ويقول تستاهل العروس"، "لو يحبها ما قالها على الملأ الغالي يرخص لها قاعد يحسب"، "٢٤٠ ألفاً؟ على شهر شهرين وانفصال مستحيل واضح الشخصيات ماتتعاشر ماهي لايقه على بعض"، فيما انتقد آخرون المغالاة في التكاليف وقال أحدهم: "يا لطيف ٢٤٠ ألف ليش لو قلنا المهر ٤٠ ألفاً والشبكة ١٥ ألفاً والتأثيث ٤٠ ألفاً والعرس ٢٠ ألفاً يعني ١٣٠ ألفاً والحمد لله والباقي يجي بعدين عقدتوا الشباب بالغلاء، واخرتها الله أعلم".

وانتقد البعض التعليقات السلبية قائلين: "الله يخليهم لبعض وش هالتعليقات ليش تفاولون عليهم بدال ما تدعون الله يتمم عليهم".

من هو سعيد الزهراني؟

يُعد سعيد الزهراني أحد أشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية ، وقد أثار جدلاً واسعاً بعد إعلانه خطوبته على صالحة القحطاني، وهي أيضاً من مشاهير السوشيال ميديا. الخطوبة جاءت مفاجئة للكثيرين، خصوصا بعد تصريحات سابقة للزهراني عبّر فيها عن رغبته في الزواج من امرأة بعيدة عن الأضواء.

وبعد إعلان خطوبته، تعرض سعيد الزهراني لموجة كبيرة من الانتقادات؛ بسبب تناقض ما بين تصريحاته السابقة والواقع الحالي. فقد كان الزهراني قد أعلن في لقاء سابق عن رغبته الزواج من امرأة منتقبة ولا علاقة لها بالسوشيال ميديا، مما جعل خطوبته من صالحة القحطاني تسبب ضجة كبيرة. ورد الزهراني على تلك الانتقادات عبر مقطع نشره على حسابه في "سناب شات"، حيث قال: "أنتم تحاسبونني لأنني غيرت رأيي؟ ياخي ولله لا أغير كلامي ستين ألف مرة عشان صالحة".

وفي مقطع فيديو آخر، أعلن سعيد الزهراني اعتزاله البثوث المباشرة، وأوضح أن البث الوحيد الذي سيقوم بنشره سيكون يوم زفافه، مشيرًا إلى أن هذا البث سيكون الوداعي، وسيركز بعده على استخدام "سناب شات". وقال الزهراني: "اعتزلت البثوث، البث الوحيد اللي راح أنشره راح يكون يوم زفافي، وسيكون البث الوداعي".

مهر صالحة القحطاني

أحد الأمور التي أثارت اهتمام الجمهور كان قيمة مهر صالحة القحطاني، حيث كشف سعيد الزهراني أن مهرها بلغ أربعة عشر ألف ريال سعودي. وتحدثت صالحة القحطاني عن هذا المبلغ قائلة: "إيش فيكم؟ فيه أمور بتغني عن أمور وعادي جدا".

اعتزال صالحة القحطاني بعد الزواج

في إطار التغييرات التي أعلنها سعيد الزهراني بعد خطوبته، أكد أن صالحة القحطاني ستعتزل الظهور في البثوث المباشرة بعد الزواج. وقد أكد ذلك في مقطع فيديو حيث قال: "صالحة بعد الزواج ستعتزل الظهور في البثوث وإذا ظهرت أبقوا ردوا في التعليقات، لكن بأكد لكم إن هذا لن يحدث". وأضاف: "أنا أيضاً سأعتزل البثوث، ما أحب أن أكون مشغولاً في البيت ومشغول في البثوث ومشغول بالسوشيال ميديا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا