فن / ليالينا

رغم المنافسة: مراد يلدريم يكشف رأيه في دينيز بايسال

دعم الفنان التركي مراد يلدريم صديقته الفنانة التركية دينيز بايسال في مسلسلها الجديد "المزور"، والذي من المقرر أنه بدأ عرضه يوم 21 أكتوبر.

مراد يلدريم ودينيز بايسال

شارك الفنان مراد يلدريم صورة البوستر الرئيسي لمسلسل دينيز "المزور" الذي تشارك فيه مع الفنان تشاغلار أرطغرل، ورغم المنافسة بين مراد ودينيز في الموسم الحالي من أعمال تركيا الدرامية حيث يشارك مراد بمسلسل "الحديقة السرية" إلا أنه دعمها وكتب على البوستر: "أنا متأكد من أنه سيكون عملاً جيداً؛ لأنك قمت بعمل رائع، حظاً سعيداً".

تجمع مراد يلدريم ودينيز بايسال علاقة صداقة قوية منذ مشاركتهما سوياً في موسمين من "المنظمة"، وبعدها استمرت علاقتهما، لذلك قرر أن يدعمها رغم عدم دعمها له في عمله الذي عُرض منه حلقة حتى الآن.

تفاصيل مسلسل "المزور"

وعلى الرغم من وجود اختلاف حول موعد عرض المسلسل التركي "المزور"، تم الاستقرار من قبل فريق عمل المسلسل حول موعد بدء العرض النهائي للعمل، حيث بدأ ليلة أمس 21 أكتوبر، فيما ظهر تشاغلار أرطغرل ودينيز بايسال بنظرات قوية وحاسمة على البوستر الرسمي للمسلسل.

وتدور قصة المسلسل حول السلطة والمال والعلاقات الأسرية والجوانب المظلمة للبشر، حيث تسليط الضوء على الجوانب المظلمة للإنسان، وحظي العرض الترويجي للمسلسل، الذي يلفت الأنظار بطاقمه، باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما يشارك مراد يلدريم في مسلسل الحديقة السرية مع عدد كبير من الفنانين الأتراك من بينهم إيبرو شاهين، وتوبراك كهرمان، بالإضافة إلى الطفل بامير بويراز،  إزجي أيوب أوغلو، كيرم أوزدوغان، زيرين نيشانجي، حقي إرجوك، بورجو تورونز، بيرسن دور ولو، والمسلسل من إنتاج شركة TMC Film، وإنتاج إيرول أفجي، ومن إخراج ريكاي كاراغوز، تأليف نيشي شين، وإيمري أوزدور وهزار كوزيتسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا