فن / ليالينا

مريم أوزرلي تجتمع بجان يامان في مدينة "كان": فما القصة؟

تظهر الفنانة التركية مريم أوزرلي مع الفنان التركي جان يامان، في حدث MIPCOM، بمدينة كان الفرنسية، والذي يجمع عدداً كبيراً من المنتجين وصناع المسلسلات من جميع أنحاء العالم، في مدينة كان الفرنسية.

مريم أوزرلي وجان يامان

سيبدأ الحدث اعتباراً من مساء اليوم 21 أكتوبر، وسيستمر لعدة أيام، في فندق كارلتون الشهير في مدينة كان الفرنسية، وفقاً للصحافة التركية، فمن المقرر أن يظهر النجمان في هذا الحدث للحديث عن مسلسليهما الجديدين  الذي يشاركان فيه مؤخراً El Turco و RU.

والمسلسلان تم توزيعهما من قبل شركة Madd بالتعاون مع Variety، في خطوة تهدف إلى الترويج لتواجدهما في هذا المعرض كونهما من أبرز مشاهير تركيا، فقد قام الفندق الذي سيقام فيه الحدث بتعليق بوسترات لكل من جان يامان ومريم أوزرلي، كما أنه من المقرر أن يعقد مؤتمراً صحفياً للنجمين لإجراء حوار مع الصحافة حول عملهما بعد العرض الخاص للعملين.

في سياق متصل كشف الفنان التركي جان يامان، عن استعداده للمشاركة في عمل فني إسباني جديد، حيث تواجد الفنان جان يامان الذي اشتهر في دوره كنجم المسلسل التركي "الطائر المبكر" في إسبانيا.

 أشار إلى أنه يخضع لدورات تدريبية مكثفة لذلك، خلال لقاء جمهوره الواسع بأسبانيا، والإجابة عن كافة أسئلتهم على هامش مؤتمر صحفي عقد في فندق نوفوتيل مدريد سنتر، وخلال المؤتمر، أعلن الفنان جان يامان عن تعلمه للغة الإسبانية خلال الفترة الحالية، إلى جانب إتقانه اللغة الإنجليزية والإيطالية بطلاقة، كما ظهر جان يامان مرتدياً بنطالاً نسقه مع تيشيرت باللون الرمادي، فيما نسق إطلالته بتسريحة شعر اعتاد عليها أمام الجمهور وهي نصف مرفوعة، فيما نسق معها مجوهرات عبارة عن قلادة وخاتم.

أوضح يامان أن هدفه من تعلم اللغة الإسبانية هو خوض غمار الدراما الإسبانية، فبعد الشهرة الكبيرة التي حققها في إيطاليا بعد انتقاله للإقامة بها وتركه لتركيا، ومشاركته في عدد من الأعمال الإيطالية، قرر أن يتجه للدراما الإسبانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا