فن / ليالينا

تسريحات شعر تألقت بها النجمات في عبر سنوات

أيام قليلة وتنطلق الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2024، وهو الحدث الذي ينتظره عشاق السينما وكذلك عشاق الموضة والأناقة لمتابعة إطلالات النجمات على السجادة الحمراء وكذلك صيحاتهن الجمالية وتسريحات الشعر الذي يمكن أن تستلهم منها الكثير من الفتيات لوكات مختلفة لهن.

إليك أبرز تسريحات الشعر التي اعتمدتها النجمات على مدار السنوات الماضية في السينمائي لإكمال إطلالتهن الجمالية.

أبرز تسريحات شعر النجمات في مهرجان الجونة

اعتمدت الفنانة الأردنية صبا مبارك العديد من الصيحات الجمالية وتسريحات الشعر على مدار السنوات الماضية حيث حضرت الكثير من الدورات، وفي العام الماضي اختارت مكياجًا ترابيًا ناعمًا بتدرجات البيج والبني على الجفون العلوية، مع تحديد العين بالآيلاينر الأسود المجنح وإضفاء لمسة مشرقة بالكحل الأبيض داخل العين. استكملت إطلالتها بالرموش المستعارة والماسكارا مع كونتور شفاه بني، وأحمر شفاه حيادي لامع.

تسريحة شعر صبا مبارك جاءت بالكعكة المرفوعة التي شدّت ملامح وجهها، وأعطتها مظهرًا أكثر شبابًا، مع خصلة متدلية على الجبين لإضفاء لمسة أنثوية.

أسماء جلال تميزت بإطلالتها خلال مهرجان الجونة بمكياج جريء ومشرق، حيث استخدمت ظلال العيون البنفسجية الممزوجة بالغليتر الفضي، مع بشرة برونزية وأحمر شفاه برونزي محاط بكونتور بني داكن، أما تسريحتها كانت بسيطة وجذابة، حيث اعتمدت الشعر الطويل الداكن المنسدل مع مقدمة شعر مبللة وفرق جانبي.

اعتمدت أسماء جلال في الدورات السابقة تسريحات متنوعة ما بين الشعر المنسدل، بينما كانت التسريحة الأبرز لها التي ظهرت بها مع إطلالة كلاسيكية ببدلة حمراء اللون، ورفعت شعرها ذيل حصان وانسدل بخصلات مموجة أعطت لها جمالاً خاصاً.

على مدار السنوات الماضية تنوعت الصيحات الجمالية التي اعتمدتها الفنانة نسرين طافش، حيث ركز مكياجها في الغالب على الألوان الترابية التي تناسب لون بشرتها، إلا أن تسريحات الشعر تنوعت ما بين ذيل الحصان المرفوع، أو تركته منسدلاً في بعض الأحيان بخصلات ملساء أو مموجة، كما اعتمدت تسريحة شعر الكعكة المرفوعة، أو التمويجات الواسعة بأسلوب الويفي التي لا تفقد جاذبيتها بمرور الزمن.

أما الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله،  فنجحت في كثير من إطلالتها في خطف الأنظار، حيث اعتمدت من قبل تسريحة الجديلة المزدوجة المربوطة على شكل حلقات جانبية، ما أضفى عليها لمسة عصرية، ومكياجها جاء بالألوان الترابية المتناغمة مع بشرتها، مع لمسة ذهبية براقة على العيون لإبراز جمالها، ولم تغب تسريحة الكعكة المرفوعة والشعر المنسدل عنها.

كانت إطلالة جميلة عوض العام الماضي، واحدة من أجمل إطلالتها في المهرجان بعد غياب سنوات عنه، والتي ظهرت فيها معتمدة على المكياج السموكي الفخم، واستخدمت الظلال الداكنة الممزوجة بالفضي على جفونها في إطلالة مجنحة تعزز من جاذبية عينيها، وهي إطلالة مثالية لسهرات الشتاء، وتعد من الصيحات التي لا تختفي مع مرور الوقت.

أما بسنت شوقي اختارت إطلالة كلاسيكية راقية، حيث اعتمدت مكياجًا بنيًا مات مع كونتور شفاه بارز، واستكملت مظهرها بتسريحة ريترو أنيقة للشعر الكاري القصير، مع غرّة رفيعة تضفي لمسة من الرقي والأناقة.

فضلت هنا شيحة البساطة في كثير من إطلالتها، حيث اعتمدت العام الماضي واحدة من أبرز تسريحات الشعر رواجاً، وهي تسريحة الجدلية الجانبية بأسلوب ذيل الحصان مع شعر مصبوغ بالأشقر. كما اختارت مكياجًا غليتر قوياً للعيون، ما أضاف لمسة من التألق على إطلالتها.

الإعلامية ناردين فراج خطفت الأنظار بتسريحتها الفخمة المرفوعة على هيئة كعكة أنيقة، مع مكياج بني متناسق يعد من صيحات الجمال البارزة لهذا العام، مما أضفى عليها جمالًا ساحرًا في مهرجان الجونة السينمائي 2023.

الفنانة أمينة خليل التي حرصت على حضور دورات مهرجان الجونة، تنوعت تسريحات شعرها، فقد اعتمدت على الشعر المنسدل أو ذيل الحصان، ولجأت في تسريحة مميزة لها إلى الضفيرة الأمامية والشعر الملموم للخلف بطريقة أنيقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا