فن / احداث نت

"فلوس ودولارات زي الرز".. ماغي فرح تفجر مفاجأة اصحاب هذا البرج ستتفتح لهم طاقة الرزق في الايام القادمة!

  • 1/2
  • 2/2

الأحد ، 20 اكتوبر 2024 الساعة 04:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

كشفت الفلكية ماغي فرح خبيرة الشهيرة عن توقعاتها لبعض الابراج، وقدمت مفاجأة لأصحاب البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة.

ماغي فرح قدمت حلقة توقعات جديدة، وقالت أن هناك العديد من الأبراج الفلكية ستحظى بفترة جيد للحب والرومانسية، مع احتمالات عالية للزواج أو الارتباط.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بدأ العد التنازلي أنا خائف أكثر منكم.. فايز الدويري يخرج عن صمته ويكشف كل ماسيحدث في الايام القادمة بكل ثقة!

يانيشان الموضوع مش بسيط الكل مستهدف.. ميشال حايك يكشف كل ماسيحدث الأسبوع القادم دون خوف من أحد!

سرق كل فلوسها ولم يتبقى لها ولا دولار.. الكشف عن سبب انفصال نادين نسيب عن خطيبها اريك ناربيكيان

مفاجأة غير متوقعة.. ليلى عبد اللطيف تكشف هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة وتعلن حالة الطوارئ!

اخطر يوم على مر التاريخ.. ميشال حايك يعلن أنه حان وقت الجد الان وعلى الجميع الحذر!

دولارات زي الرز عنجد نيالهم.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف عن البرج الذي سيجني اصحابه الكثير من الملايين وتتغير حياتهم الى الأبد!

العالم الهولندي يرعب الجميع: استعدوا لم يبقى الكثير من الوقت

نيشان: ماذا سيحدث في الايام القادمة!! الفلكي ميشال حايك يفجر مفاجأة ويكشف كل ماسيحدث وكأنها أشياء مكتوبة وستحدث لامحالة!!

"الكثير لايعلمون انها شيعية اباً عن جد".. معلومات صادمة حول الاعلامية لارا نبهان بعد انتشار خبر طردها وانتهاء مسيرتها الاعلامية!

سيكون حديث العالم.. وأخيرا مصدر مقرب من ليلى عبد اللطيف يكشف هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة بعدما فارقنا منذ مدة!

ومن الابراج التي توقعت لها  بالحب والرومانسية الحمل وبرج الثور، وبرج الميزان وبرج العقرب، ولكن يجب الانتباه إلى بعض المشاكل الصحية المحتملة لبرج الميزان والعقرب.

برج السرطان

أشارت ماغي فرح إلى الفترة القادمة ستحمل إلى مواليد برج السرطان، وعلى الأرجح تغييرات جذرية، ولكن تناقضات كثيرة أيضا.

برج الأسد

تعتبر ماغي فرح أن هذا العام هو عام الخير والإقبال على جديد بالنسبة لمواليد برج الأسد، على الرغم مروره من إجباريا بفترات ضاغطة ومصاعب وتعقيدات تفرضها التنافرات الفلكية. 

برج العذارء

تعتبر ماغي فرح أن هذا العام ممتاز في معظم أشهره لمواليد برج العذراء الذين سيجنون رزق وفير وأموال طائلة، وذلك لأن الكواكب بمجملها تحميهم وتعدهم بالأفضل وتنسيهم ما حدث معههم خلال السنوات الماضية.    

برج الميزان

تقول ماغي فرح أن عام 2025 هو عام التغييرات الكبرى بالنسبة له، وذلك في كل المجالات، تفاجئه أحيانا وتأتي على غير انتظار، في حين يقبل عليها بقرارات شخصية يتخذها، حسب الظروف والتطورات.    

وماغي فرح هي إعلامية لبنانية، اشتهرت في مجال السياسة والصحافة وعلم التنجيم، وبدأت حياتها المهنية كمقدمة الأبراج في إذاعة صوت لبنان في الثمانينيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا