فن / احداث نت

اخطر يوم على مر التاريخ.. ميشال حايك يعلن أنه حان وقت الجد وعلى الجميع الحذر!

  • 1/2
  • 2/2

السبت ، 19 اكتوبر 2024 الساعة 11:30 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

مازال العراف اللبناني ميشال حايك يثير خوف الجميع بما سيحدث في الفترة القادمة، خصوصا بعدما قال أن الحقيقة ستظهر بعد ايام.

وتسائل جميع المواطنين عن خطورة الوضع، خصوصا بعد التطورات السياسية والازمات المتتالية في بعض الدول العربية هذه الفترة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مفاجأة غير متوقعة.. ليلى عبد اللطيف تكشف هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة وتعلن حالة الطوارئ!

دولارات زي الرز عنجد نيالهم.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف عن البرج الذي سيجني اصحابه الكثير من الملايين وتتغير حياتهم الى الأبد!

العالم الهولندي يرعب الجميع: استعدوا لم يبقى الكثير من الوقت

يانيشان الموضوع مش بسيط الكل مستهدف.. ميشال حايك يكشف كل ماسيحدث الأسبوع القادم دون خوف من أحد!

متابع يوجه تهمة صادمة لرضوى الشربيني والاخيرة ترد

نيشان: ماذا سيحدث في الايام القادمة!! الفلكي ميشال حايك يفجر مفاجأة ويكشف كل ماسيحدث وكأنها أشياء مكتوبة وستحدث لامحالة!!

"الكثير لايعلمون انها شيعية اباً عن جد".. معلومات صادمة حول الاعلامية لارا نبهان بعد انتشار خبر طردها وانتهاء مسيرتها الاعلامية!

سيكون حديث العالم.. وأخيرا مصدر مقرب من ليلى عبد اللطيف يكشف هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة بعدما فارقنا منذ مدة!

رسمياً.. ليلى عبد اللطيف تعلن موعد انقطاع شبكة الانترنت والجميع مصدومين!

أنا احذركم من هذا الرجل.. خديجة بن قنة تخرج عن صمتها وتفضح زميلها في القناة على حقيقته وتلقنة درساً في الادب!

ميشال حايك تحدث أن هناك يوم دموي في الايام القادمة، واحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، فضلاً عن تحذيرها من وباء قاتل قد يجتاح العالم.

وقال ميشال حايك إنه سيكون هناك بعض الحشود الغاضبة من الجيش اللبناني بشكل كبير، الأمر الذي اثار خوف الجمهور.

واضاف، إنّ رئيس مجلس النواب نبيه برّي سيكون صاحب المبادرات السحرية، أما “ميقاتي“، فسيكون “عراب المرحلة المقبلة”، حسب وصفها، وسيكون له دور بارز ومهمة صعبة بعد انتخاب رئيس جديد للبنان.

وتابع، أن سمير جعجع سيكون له لقاءات مع غالبية الخصوم السياسية السابقة، وسيشغل الإعلام لفترة، وهناك تقارب واتفاق مع حزب الله.

وأضاف: “الرئيس سعد الحريري وجولة تبدأ من العاصمة وزيارة مفاجأة إلى لبنان، ولقاء مع الرئيسين ميقاتي وبري ولقاء مع خصم سياسي سيشكّل مفاجأة”.

واستطرد ميشال، أنّ “موظّفي مطار رفيق الحريري الدولي في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تنجح جهود رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت في إنهائها والتوصل إلى حلحلة”.

وتنبأ ميشال باحتمال وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية، واضطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة.

كم توقع حدوث بعض الكوارث الطبيعية، مثل الزلازل والفيضانات والجفاف، وظهور أمراض جديدة أو متحورة، اختراعات جديدة، مثل تطور الذكاء الاصطناعي.

وكشف عن بوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة وخاصة في مدينة تكساس، توجيه الأنظار على إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا