فن / ليالينا

شيرين عبد الوهاب ترد على اعتذار أحلام الشامسي لها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شيرين عبد الوهاب ترد على اعتذار أحلام الشامسي لها

لمتابعة قراءة هذا المحتوى المميز مجاناً، ادخل بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

اكثر من 150 أصبحوا من قرائنا المتميزين

  • تاريخ النشر: منذ
شيرين عبد الوهاب ترد على اعتذار أحلام الشامسي لها

ردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، على الاعتذار الذي قدمته لها الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي عن عدم تهنئتها بعيد ميلادها.

شيرين عبد الوهاب ترد على اعتذار أحلام الشامسي

خلال تغريدة شاركتها عبر حسابها على منصة إكس، قالت شيرين عبد الوهاب: "يا أم فاهد يا غالية على قلبي، معايدتك وصلت واللي بينا أكبر من كده. دائماً معايا على طول، يا رب". ثم عبرت عبد الوهاب خلال تغريدتها عن سعادتها بنبأ زيارة أحلام الشامسي لمصر قائلة: " هتنور بحضورك، وأكيد لازم أشوفك ونتقابل يا ملكة".

يُذكر أن ‏الفنانة أحلام الشامسي قد اعتذرت للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد نسيانها لعيد ميلادها. كتبت أحلام الشامسي في رسالتها لشيرين عبدالوهاب: "كل عام وانتي قلبي ااااسفه ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغالية أوي أوي وأنا جايه مصر قريب وضروري أشوفك وأرجع أقرى عليك يسين يارب يحميك ويسعدك ونشوفك دائماً نجمة نفخر بها".

يُذكر أن العديد من الفنانين والنجوم كانوا قد هنأوا شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها وهو ما تفاعلت معه عبد الوهاب، من خلال تعليق كتبت خلاله: "أحلى عيد ميلاد ليا بجد شكرا لكل النجوم اللي احتفلوا بيا بحبكم كلكم بجد". كانت شيرين قد طرحت مؤخرًا 7 أغانٍ من ألبومها الجديد، وقد حققت الأغنيات التي طرحتها نجاحا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: شيرين عبد الوهاب ترد على اعتذار أحلام الشامسي لها%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا