فن / ليالينا

تفاصيل جديدة حول أسباب وفاة الفنان العالمي ليام باين

كشفت نتائج التشريح الأولي لجثة ليام باين نجم فرقة "وان دايركشن" السابق، عن تفاصيل جديدة حول أسباب الوفاة.

تفاصيل جديدة عن أسباب وفاة ليام باين 

ذكر تقرير التشريح أن المغني العالمي الذي توفي عن عمر ناهز الـ 31 عاماً، إنه كان يعاني من صدمات متعددة، كما أنه عانى من نزيف داخلي وخارجي سقوطه من الطابق الثالث حيث كان يقيم في أحد الفنادق بالأرجنتين.

أشارت التقارير الصادرة عن مكتب المدعي العام الجنائي والإصلاحي الوطني في الأرجنتين، إن الإصابات التي ظهرت عليه بعد السقوط تؤكد على أنه لم يتخذ وضعية للدفاع عن نفسه أثناء الحادث، مما يعني أنه لم يكن في وعيه حيث كان في حالة شبه فاقد للوعي.

وأثبت التحريات أنه تم العثور على أدوات مخدرة وكحوليات بداخل غرفته في الفندق، وكانت الغرفة مليئة بالفوضى، مع تلفزيون محطم وكأس شمبانيا نصف ممتلئ، كما أوضحت الجهات المعنية بأنه تم العثور على آثار لمسحوق أبيض يُعتقد أنه كوكايين، بالإضافة إلى العثور على عقار كلونازيبام، الذي يُستخدم عادة لعلاج اضطرابات القلق والتشنجات، مما يُشير إلى معاناة ليام باين من مشكلات صحية، كما تم العثور على شمع ورقائق معدنية محترقة في حوض الاستحمام.

وفقاً لما ورد في بيان الشرطة، فقد وقعت الحادثة في فندق يقع بشارع كوستا ريكا في حي باليرمو، وتم استدعاء أفراد من قسم الشرطة 14B إلى الفندق بعد تلقيهم مكالمة طارئة تفيد بوجود رجل عدواني قد يكون تحت تأثير المخدرات أو الكحول، حيث تلقت السلطات اتصالاً طارئاً في وقت متأخر من بعد ظهر يوم الأربعاء، يطلب إرسال المساعدة بشكل إلى فندق كازا سور بسبب التصرف العدواني من قبل ليام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا