فن / خبرك نت

بالصور| تفاصيل أولى حلقات “Arabs Got Talent” على “MBC


07:38 م


الخميس 17 أكتوبر 2024

كتبت- منى الموجي:

انطلقت مساء أمس الأربعاء 16 أكتوبر الحلقة الأولى من مرحلة تجارب الأداء في الموسم السابع من “ARABS GOT TALENT” المعروض على قناة MBC ، بمشاركة مواهب يحملون أحلامهم ويتوجهون إلى لتقديم عروضهم الاستثنائية على مسرح برنامج يجمع المواهب العربية المميزة من مختلف أنحاء العالم.

بوصول مقدمة البرنامج ريا أبي راشد إلى الاستوديو، أشارت إلى أن الوقوف على مسرح البرنامج يمثل فرصة من العمر ومسؤولية كبيرة بالنسبة للمواهب، لافتة إلى الجهود الكثيفة التي يبذلها كل مشترك واهتمامه بأدق التفاصيل لتقديم عرضه، سعياً لاجتياز المراحل والوصول إلى النهائيات إذ سيحظى الفائز في المرحلة النهائية بمبلغ 250 ألف ريال سعودي وسيارة.

و وصلت لجنة التحكيم المكونة من: ناصر القصبي، نجوى كرم، وباسم يوسف. وكشف ناصر أن أحد أحلامه كان أن يرى برنامجاً مماثلاً يصور في قلب الرياض، وأعربت نجوى عن شوقها وعشقها الكبير للبرنامج الذي غاب عن نحو خمسة أعوام، بينما أبدى باسم سعادته واعتزازه بأن يكون جزء من تجربة قادرة على تغيير حياة الناس.

البداية، كانت مع تميم الحارثي من الذي قدم عرضاً مسرحياً يعتمد على كلام البطن، وقام بتغيير صوته في حوار بينه وبين ببغاء ورقية. وأثنت اللجنة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا