فن / ليالينا

رد فعل مفاجئ من زوج دكتورة خلود بعد حديثها عن الإنجاب

فاجأ أمين الغباشي، زوجته دكتورة خلود، برد فعله بعد حديثها عن الإنجاب.

وظهر الثنائي في مقطع ، نشرته الفاشنيستا الكويتية، عبر حسابها الشخصي على سناب شات، وهي تجيب على عدد من أسئلة المتابعين، ومن بينها سؤال عن عدد الأطفال الذين تتوقع أن تنجبهم.

حمل الدكتورة خلود

وسألت دكتورة خلود زوجها كيف سيكون شعوره إذا كان أولادهما جاءوا بعد ٤ آخرين، ليفاجئها قائلاً: "ليس بعد ليان" ليبدأ الزوجان وصلة غزل ومدح في صفات ابنتهما.

هذه ليست المرة الأولى التي تتفاعل فيها دكتورة خلود مع أسئلة متابعيها بشأن إنجابها مجدداً، فقبل هذا المقطع ردت الفاشنيستا الكويتية على متابعة نصحتها بالإنجاب قبل سن الأربعين.

وردت دكتورة خلود على المتابعة قائلة إنها لا تتعجل الأمر ولا تتوقع شيء، لافتة إلى أنها سواء أنجبت توأم جديد أو طفل واحد فالأمر لا يختلف كثيراً مؤكدة على أن الحمل والإنجاب هما رزق من الله ولا دخل لها فيهم.

تفاعل الجمهور مع فيديو دكتورة خلود وزوجها مودل أمين في تعليقات منها: "أمين قد يبدي اهتمامًا وفرحًا بموضوع الأطفال، وقد يعبر عن رغبته في الاستقرار وتكوين عائلة في المستقبل. قد يعبر عن تحمسه لفكرة أن يكون لديه أطفال في يوم من الأيام ويتحدث عن الأمور التي يأمل أن يقوم بها كأب".

فيما تفاعل آخرون مع فيديو دكتورة خلود وزوجها أمين في تعليقات أخرى منها: "أمين لم يتمالك نفسه بعد حديث خلود عن الإنجاب؛ لحظة مليئة بالمفاجآت والتوقعات!". "قد تكون ردة فعل أمين مزيجًا من الحماس والقلق حول مسؤولية إنجاب الأطفال". "والله يا خلود انا عندي طفلان وطلعوا لي شيب، رغم ان أول إنجاب لي ماما إلى ربتها لان وقتي كان كله للجامعة وانتي ما شاء الله 4 الله يعينك مدري يعين الشغالات".

كما كتب متابعون في تعليقات أخرى: "الشي الوحيد اللي يعجبني فيها أنها ما تهتم لكلام الناس أخذت حب حياتها، ولا اهتمت لجنسيته ولا لعمره اللي أصغر منها. وطلعت للناس قالت ليه أحرم نفسي من حب حياتي عشان أخذ واحد من جنسيتي وأكبر مني عشان أرضيكم وبس! وين رضا نفسي وسعادتها. مو عندنا باليمن الوحدة لو سوت زيها تكلمو فيها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا