فن / Bitajarod

هل تكون غادة عادل بديلة لهذه الفنانة في “المداح” مع حمادة هلال؟

متابعة بتجــرد: نفى القائمون على الجزء الخامس من “المداح” الأخبار التي انتشرت أخيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حول حلول الفنانة غادة عادل بديلةً للفنانة التي تؤدي دور “سهر الصايغ” في المسلسل، حيث أكدت الشركة المنتجة للعمل أن غادة تشارك بدور جنية ضمن أحداثه، وأن دورها ليس استكمالاً لدور “سهر الصايغ” التي اشتهرت بشخصية “مليكة” في الجزءين الثاني والرابع من المسلسل.

وكشفت الشركة أن غادة عادل لها خط درامي جديد وهي جنية تدخل في صراع مع حمادة هلال، والذي يجسّد شخصية الشيخ “صابر المداح”، وأن التحضيرات للمسلسل أوشكت على الانتهاء للبدء بالتصوير قريباً، وذلك تمهيداً لعرضه في موسم 2025.

ويضم الجزء الخامس من مسلسل “المداح” بجانب حمادة هلال وغادة عادل، عدداً كبيراً من نجوم الفن، أبرزهم: خالد الصاوي، خالد سرحان، حنان سليمان، هبة مجدي، أحمد بدير، دنيا عبدالعزيز، محمد عز، صبحي خليل، شاهيستا سعد…، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا