فن / ليالينا

خطوة مفاجئة من تجاه صورها مع أحمد العوضي

في خطوة مفاجئة أثارت اهتمام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قامت النجمة ياسمين عبد العزيز بحذف "الصور الخاصة" التي جمعتها بزوجها السابق الفنان أحمد العوضي، ولكنها مع ذلك، لم تقم بحذف جميع الصور السابقة.

ياسمين عبد العزيز تحذف صورها مع العوضي

حذفت ياسمين عبد العزيز جميع الصور الخاصة والرومانسية التي كانت قد نشرتها وقت زواجها من أحمد العوضي، عبر حساباتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفنانة المصرية الشهيرة، احتفظت بالصور التي جمعتهما من أعمال مشتركة.

ياسمين عبد العزيز اتخذت هذه الخطوة بعد مرور عشرة أشهر كاملة على انفصالهما، كان من المتوقع أن يعودا فيها للزواج مرة أخرى، إلا أنهما لم يتمكنا من تجاوز خلافاتهما السابقة، على الرغم من علاقة المودة والاحترام المتبادلة بينهما.

ولفتت ياسمين عبد العزيز الأنظار بهذا التصرف، إذ اعتقد البعض أن الفنانة حذفت جميع الصور المشتركة بينهما، إلا أن ياسمين فضّلت الاحتفاظ بصور الأعمال الفنية من مسلسلي "اللي مالوش كبير" و"ضرب نار" كما احتفظت بالفيديوهات التي نشرتها سابقاً من هذين العملين، فضلاً عن الصور والفيديوهات التي جمعتهما من لقائهما المشترك الوحيد مع الإعلامية منى الشاذلي قبل سنوات، وأيضاً الكوميكس الخاصة بالمسلسلات.

وعبر مختلف الصفحات التي اهتمت بنقل هذه الخطوة عن ياسمين عبد العزيز، تفاعل عشرات النشطاء وانقسمت آراؤهم حولها، منهم من أكد أنها خطوة متأخرة كان يجب أن تتخذها الفنانة منذ فترة، وآخرون نصحوها بالتروي وإعطاء فرصة للتصالح مع زوجها السابق مرة أخرى.

قال البعض: "ياسمين حبيبتي اتأخرتي كتير قوي، كان لازم الخطوة دي تتعمل من بعد تصريحاتك في برنامج صاحبة السعادة، يمكن مش وقت الطلاق، لكن من بعد الحلقة وهو ما أخدش أي خطوة تجاهك دي حاجة كيرة وكان لازم تبتدي حياتك من وقتها"، "برافو ياسمين قوية وعنيدة زي ما عرفناكي على طول"، "جدعة يا ياسمين احذفي كل حاجة".

فيما أضاف آخرون: "ليه يا ياسمين بعد القصة الحلوة اللي جمعتكم ولا ده كان كلام ضحكتم بيه علينا بس"، "يا خسارة بعد العشرة الطويلة والحب ده كله تحذف الصور من عندها، الواحد كان لسه عنده أمل يرجعوا لبعض تاني".

وأحمد العوضي في 2025

من ناحية أخرى، تستعد ياسمين عبدالعزيز لتقديم مسلسلها الجديد في موسم دراما رمضان 2025 بعنوان "وتقابل حبيب". المسلسل يشهد تعاونها مجدداً مع الفنان كريم فهمي، بعد نجاحهما السابق في "ونحب تاني ليه". يُتوقع أن يقدم العمل قصة رومانسية اجتماعية، وسيتم إنتاجه من قبل شركة سينرجي التي سبق لها التعامل مع ياسمين في مشاريع سابقة ناجحة.

من جانبه، يشارك أحمد العوضي في بطولة مسلسل بعنوان "فهد البطل"، وهو من الأعمال الدرامية المنتظرة في رمضان القادم. المسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، ويضم نخبة من النجوم مثل لوسي، سارة سلامة، وأحمد عبدالعزيز. تدور أحداث العمل حول شخصية فهد، وهي شخصية محورية يتوقع أن تكون تحدياً جديداً للعوضي في بطولته المطلقة الثانية.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد أعربت مؤخراً عن استيائها الشديد من تداول شائعة عودتها لأحمد العوضي، وقبل يومين ردت على نشر صورة لها في مقهى ظهر فيه هو الآخر، ولكن في توقيت مختلف.

ظهرت الصورة وكأن الثنائي تواجدا في نفس المقهى في الوقت ذاته، مما دفع بعض المواقع إلى نشر خبر حول احتمالية عودتهما معاً.

رداً على هذه الشائعات، عبرت ياسمين عن استيائها الشديد من تداول مثل هذه الأخبار غير الدقيقة. نشرت عبر خاصية "القصص المصورة" في إنستغرام صورة من الخبر، وكتبت تعليقاً تعبر فيه عن غضبها، قائلة: "من المهم دائماً التحقق من الأخبار والمعلومات قبل نشرها لضمان الدقة والمصداقية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا