فن / اليوم السابع

روجينا تقدم مسلسلها الجديد في 2025 من 15حلقة ويتناول قضايا المرأة

تستعد النجمة روجينا لمسلسلها الجديد النقرر عرضه في المقبل، من إخراج مى ممدوح، وتأليف محمود عزت، حيث تعقد روجينا جلسات عمل مع المخرجة للاستقرار على التفاصيل المبدئية للعمل، وذلك تمهيدا لبدء التصوير.

وصرحت روجينا لـ " أن العمل الذى ستقدمه يتناول قضية تخص المرأة بوجه عام في 15 حلقة، مشيرة إلى إنها تهتم دائما بحقوق المراة بكل زوايا المرأة في المجتمع، لافتة الى أن المسلسل يحتوى على مفاجأت في أحداثه.

ويأتي تعاون روجينا مع المخرجة مى ممدوح بعدما قدمت رشيد بطولة شقيقها النجم محمد ممدوح، والذى عرض عام ، وشارك في بطولة العمل كلا من ريهام عبد الغفور، خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، أحمد محار، وغيرهم من الممثلين .

يشار إلى أن روجينا قدمت آخر أعمالها مسلسل سر إلهى مكون من 15 حلقة وعرض لأول مرة فى شهر رمضان الماضى 2024، والعمل من بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، ، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا