فن / اليوم السابع

لينا شماميان تكشف عن قصة طفلة سورية غنت لها أغنية "مخصوص"

أكدت النجمة السورية لينا شماميان فى تصريحات خاصة مع أنها تنوى تقديم ألبوم للأطفال، حيث صرحت قائلة:" أنوى تقديم ألبوم كامل للأطفال في فترة ما، وهذا من ضمن خططى المستقبلية المهمة في الفترة المقبلة، خاصة أنه في كل ألبوم من ألبوماتى هنالك أغنية أو اتنين للأطفال".

وتابعت شماميان قائلة: "كنت في إحدى حفلاتى في السويد وجاءت إلى طفلة صغيرة لتسألنى عن كيفية وصولى إلى هناك فأجبتها بالطيارة، وهى قالت لى نحنا جينا بالبحر، وسألتنى عن أهلى ولما قولتلها إنهم في قالتلى نحنا بابا راح في البحر، وبعدين سألتنى ليش هيك صار ليه تركنا البيت وسوريا، ورحنا على الخيمة، وهذه الأسئلة جوابتنا عليها بأغنية وبعتهالها، لأن الأطفال مش بيهموا ليه بيحصل كده".

وأشارت شماميان قائلة: "الأغانى التي أقدمها للأطفال تكون في الغالب كـ التهليلة التي يتمكن من سماعها قبل النوم على سبيل المثال".

كما أكدت النجمة السورية لينا شماميان عن فخرها بمشاركتها بـ حفلين خلال مهرجان الموسيقى العربية، حيث شاركت في حفل الافتتاح الذى أقيم يوم 11 أكتوبر الجارى، وأحيت أمس 13 أكتوبر الجارى حفلها الثانى الذى قدمت فيه مجموعة مختلفة من أغنياتها بـ قيادة المايسترو جورج قلته على مسرح الجمهورية.

وصرحت لينا شاماميان في تصريحات خاصة لليوم السابع، قائلة: "شعرت بالفخر للمشاركة فى حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، خاصة أن الافتتاح كان لـ روح موسيقار الشعب سيد درويش وهو الأقرب لـ قلبى من الملحنين العرب، فـ الحانة خالدة إلى الآن، ويجدها المستمع متطورة ومواكبة لـ عصرنا الحالى حتى بعد رحيله بـ سنوات عديدة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا