فن / ليالينا

تفاصيل "عرس الجن" لـ ديميت أوزديمير وكاهان يلدريم

تشارك الفنانة التركية ديميت أوزديمير في "عرس الجن"، ويشاركها في البطولة معها الفنان التركي إيلهان شان، وانضم لهما مؤخراً الفنان كاهان يلدريم.

تفاصيل فيلم "عرس الجن"

بدأ تصوير الفيلم في مدينة أرزنجان، ومن المقرر أن قصة العمل ستحكي عن قصة درامية عائلية قوية عن ثلاثة أخوة؛ جيرين والتي ستقوم بدورها ديميت أوزديمير وخالد الذي يقوم بدوره كاهان يلديريم، وسيجسد دور الأخ الأصغر، ودينيز والذي يقوم بدوره الفنان إيلهان شان، ويتساءل الفيلم عن علاقة الإنسان بمصيره من خلال قصة تفكك عائلة تمتد لثلاثة أجيال.

الفيلم من إخراج فريد كرهان الحائز على بضع جوائز مهمة، والمعروف بقوة أعماله، ومن الواضح أن العمل يجري بسرعة حيث بدأ التصوير في الوقت المحدد، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للنجمين معاً، إذ اجتمعا لمعرفة تفاصيل الفيلم، قبل انضمام كاهان لهما، ومن المقرر أن ينضم العمل للمهرجانات حيث يوصف بأنه "فيلم مهرجاني" أي أنه لن يُعرض في صالات السينما.

في سياق آخر كشفت الفنانة التركية ديميت أوزديمير عن جدول أعمالها للموسم القادم، مؤكدة على أنها ستتواجَد في أربعة أعمال من بينهما عملان لمنصة رقمية وفيلم.

أكدت ديميت على أنها حتى الآن مؤكد أنها ستشارك في عملين من بينهم عرس الجن، أما الآخر فهو لمنصة رقمية وتصويره سيبدأ في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المُقبل.

وأشارت إلى أنها لن تشارك في تلفزيوني هذا العام، موضحة أنها تلقت عروضاً لمسلسلات كثيرة، إلا أن تداخل مواعيد التصوير جعلها لا تستطيع الموافقة على أيّ عمل منهم.

لمشاهدة أبرز صور من التحضير لفيلم "عرس الجن"، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا