فن / صحيفة اليوم

"منطقة " بموسم .. تجسيد لثقافة المملكة المحلية وتراثها

يقدم موسم الرياض هذا العام، مجموعة من التجارب الترفيهية الجديدة والمميزة، التي تأخذ الزوار في رحلات مليئة بالتشويق والمغامرة.
وتشمل المناطق الجديدة في الفعاليات، "منطقة " في بوليفارد وورلد، إذ تمثّل ثقافة المملكة المحلية وتراثها التاريخي والحضاري، في تجربة ملهمة للزوار. تمثّل ثقافة المملكة المحلّية وتراثها التاريخي والحضاري
The new Saudi zone represents the traditions and heritage of the Kingdom of Saudi Arabia in Blvd World
احجز تذكرتك الآن
Book your ticket now This is a Twitter Status... This is a Twitter Status— موسم | Riyadh Season (@RiyadhSeason) https://twitter.com/RiyadhSeason/status/1845520481509941600?ref_src=twsrc%5Etfw

بوليفارد وورلد

ويبدأ "بوليفارد وورلد" في استقبال الجمهور يوميًا من الرابعة عصرًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل، إذ شهد هذا الموسم إجراء عدة تحديثات تشمل زيادة مساحة المنطقة بنسبة 30 %، مع إضافة 5 مناطق جديدة.
وتتضمن المناطق الجديدة: المملكة العربية السعودية، تركيا، إيران، أفريقيا وكورشوفيل، ليصل بذلك إجمالي المناطق إلى 22 منطقة تمثل ثقافات مختلفة من أنحاء العالم، فضلاً عن وجود 300 مطعم ومقهى، وأكثر من 890 محلًا تجاريًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا