فن / ليالينا

تُمثل بصدق: مراد يلدريم يتحدث عن تعاونه الأول مع إيبرو شاهين

كشف الفنان التركي مراد يلدريم عن كواليس عمله مع الفنانة إيبرو شاهين في مسلسلهما الجديد "الحديقة السرية".

مراد يلدريم وإيبرو شاهين 

قال مراد يلدريم خلال تصريحات صحفية له إن العمل مع الفنانة إيبرو شاهين كان رائعاً وسهلاً للغاية، خاصة مع وجود تناسق كبير بينهما، كما أكد مراد يلدريم على أنها إنسانة رائعة وممثلة مختلفة، كما أنها استطاعت أن تقدم أفضل أداء لديها في المسلسل، مشيراً إلى أنها تمثل بصدق شديد، فهي جيدة للغاية في كل مشهد.

مراد يلدريم يتحدث عن إيبرو شاهين:

"الحديقة السرية" تشارك فيه الفنانة إيبرو شاهين، والفنان التركي مراد يلدريم، والذي بدأ عرضه يوم 10 أكتوبر، وفي الإعلان الأول للمسلسل، فقد ظهرت الفنانة إيبرو شاهين بطلة العمل من جمهورية شمال قبرص التركية.

كما ظهر البطل مراد يلدريم في ، وكان من المقرر أن يكون اسم المسلسل "حكاية حب" ولكن مع بداية كواليس تصوير المسلسل تم الاتفاق على أن يكون اسم المسلسل "أعثر عليّ"، ولكن بعد عرض الإعلان الأول للمسلسل، وطرح البوستر الدعائي الرسمي له تم الاستقرار على اسم المسلسل النهائي وهو "الحديقة السرية" لما له من معاني كثيرة تنعكس على شخصيات العمل.

أخرج العمل ريكاي كاراغوز، يأتي العمل من إنتاج شركة TMC Film، وإنتاج إيرول أفجي، وكتبت قصة العمل نيشي شين، وإيمري أوزدور وهزار كوزيتسي، وفيما يشارك في العمل عدد كبير من الفنانين إلى جانب مراد وإيبرو، كاغداش أونور أوزتورك، بورجو تورونز، بيرسن دور ولو، إزجي أيوب أوغلو، كيرم أوزدوغان، زيرين نيشانجي، حقي إرجوك، غامزي توبوز، كوبيلاي كارسلي أوغلو،  أوغور تشاووش أوغلو، جولين إيغون، جميل بويوكدوجيرلي، إم ميميش أوغلو، وسود بلقيس، وإرين دينتش، وتوبراك كهرمان، وتشارك الممثلة الطفلة بامير بويراز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا