فن / اليوم السابع

هذا ما تعلمته السورية لينا شماميان من السيدات المصريات

أكدت النجمة السورية لينا شماميان أن السيدات المصريات طريقتهن مختلفة في التعامل مع الحياة في تصريحات خاصة لـ""، قائلة: "تعلمت من السيدة المصرى أنى أكون "دوغرى" وواضحة، لأن الستات في مش بيحبوا اللف والدوران، لما بيعوزوا حاجة بيقولوها على طول".

كما كشفت النجمة السورية لينا شماميان عن حبها لـ مصر التى تعتبرها بلدها الثانى: "هطرح ألبوم اسمه "نيل" بيتكلم بشكل أساسى عن مصر، أغانى كتبتها من أول ما جيت، وباين فيها قد إيه روحى اتغيرت من لما أجيت على مصر".

وتابعت شماميان مؤكدة: "الشعب المصرى مختلف عن أى شعب تانى، شعب بيحب الحياة، وبيحب أهله وصحابه وناسه، وبيدى للفرح حقه، يعنى ممكن يوم خميس في عز الزحمة وحد يجى من التجمع لـ أكتوبر علشان بس يشوف صحابه ويخرج معاهم، الحياة سريعة وأبدا مش مملة".

وذلك بعدما أكدت النجمة السورية لينا شماميان عن فخرها بـ مشاركتها بـ حفلين في خلال مهرجان الموسيقى العربية، حيث شاركت في حفل الافتتاح الذى أقيم يوم 11 أكتوبر الجارى، وحفلها الثانى يوم 13 أكتوبر الجارى الذى غنت فيه مجموعة مختلفة من أغنياتها بـ قيادة المايسترو جورج قلته على مسرح الجمهورية.

وصرحت شاماميان في تصريحات خاصة لليوم السابعة قائلة:" شعرت بالفخر للمشاركة في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية خاصة وأن الافتتاح كان لـ روح موسيقار الشعب سيد درويش وهو الأقرب لـ قلبى من الملحنين العرب، فـ الحانه خالدة إلى ، ويجدها المستمع متطورة ومواكبة لـ عصرنا الحالي حتى بعد رحيله بـ سنوات عديدة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا