فن / صحيفة اليوم

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في ينظم المؤتمر الدولي الثالث لطب الطواريء

تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، المؤتمر الدولي الثالث لطب الطواريء
rd Emergency Medicine Conference3، والمعتمد من الهيئة للتخصصات الصحية بواقع "24" ساعة تعليم طبي، ويشارك فيه "85" متحدِّثًا من داخل وخارج المملكة، سيقدمون من خلاله ما يزيد عن "30" محاضرة ، و"4" ورش عمل، وسيعقد بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في خلال الفترة من 5-7 نوفمبر 2024 م.
ومن المقرر أن يناقش هذا المؤتمر، الذي يجمع أبرز الخبراءِ الحاصلين على أعلى الشهادات العلميةْ عدة محاور هامة، أبرزها أحدث مستجدات طب الطوارىء والحوادث والحشود والكوارث ، بجانب التطرق إلى إنعاش حالات الكبار والصغار، وكيفية تحسين نوعية العلاج والإرتقاء بطب الطوارئ.
ويمثل هذا المؤتمر فرصة كبيرة للكوادر الطبية والفنية والتمريضية والطلاب وغيرهم من المتخصصين، لتجديد معارفهم والاطلاع على أحدث الممارسات والتجارب في هذا التخصص الدقيق، المعني بالتعامل مع الحالات والإصابات الحرجة المهددة للحياة ، بالإضافة إلى الموضوعات والقضايا الهامة الأخرى التي سيتم مناقشتها .
هذا وتسعى اللجنة العلمية المنظمة للمؤتمر لإخراجه بالصورة المتميزة واللائقة، كغيره من المؤتمرات العلمية التي تنظمها المجموعة، لا سيما وأنه سيشهد تواجد عدد كبير من الخبراء الدوليين والمحليين، كما أن هذا المؤتمر سيصاحبه معرض يشارك فيه عدد كبير من الشـركات الطبية العالمية المتخصصة.
ودعت اللجنة المنظمة الراغبين بالمشاركة في المؤتمر إلى التسجيل عبر الرابط https://beta.hmg.com/en/pages/cme/icem.aspx?itemID=17أو البريد الالكتروني [email protected].
يُذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية منذ نشأتها تسعى لدعم أنشطة التدريب والتعليم الطبي المستمر ، وهو ما أثمر عن وصول عدد البرامج التدريبية لديها إلى "43" برنامج دبلوم وزمالة معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، بجانب تخريج عدة دفعات من برنامج د.سليمان الحبيب للابتعاث الخارجي ، وتنظيم آلالاف الدورات والندوات والمؤتمرات التي تستهدف تأهيل الكوادر الوطنية في مختلف التخصصات الطبية، ودعم خطط وبرامج التوطين في القطاع الصحي بالمملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا