فن / ليالينا

يكشف تطورات الحالة الصحية لإيمي

طمأن النجم حسن الرداد الجمهور على حالة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم الصحية، موضحاً أنها لا تزال تُعاني بسبب إصابتها بالحساسية الصدرية، إلا أنها تتحسن تدريجياً، كما تفاعل مع سؤال حول مصير ابنهما "فادي" الفني.

حالة إيمي

قال في تصريحات صحفية، رداً على سؤال حول حالة إيمي سمير غانم بعد ظهورها وهي تتلقى جلسة تنفس بجهاز البخاري، إنها ما زالت مُتعبة بسبب الحساسية، والتي تضر بالمرضى خاصة في الأجواء المتقلبة ودرجات الحرارة غير المستقرة، موضحاً أنها تتلقى جلساتها في المنزل وأنها بخير.

أشار حسن الرداد من ناحية أخرى إلى أنهما يستعدان حالياً لخوض منافسة حامية في موسم دراما 2025، مبيناً أن المسلسل الذي سيقومان ببطولته، لا يزال في طور الكتابة حالياً، وأن المنافسة ستشمل النجمة ، التي تخوض الموسم ببطولة منفصلة.

حسن الرداد تحدث أيضاً عن مستقبل فادي ابنه الفني، مشيراً إلى أنه لا يزال في حيرة من أمره، فبعد ظهور "كايلا" ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوان، توجهت الأنظار لابنه هو وإيمي سمير غانم باعتباره أحد أفراد العائلة الفنية الشهيرة، إلا أن الرداد أكدّ أنه لا يزال يدرس الأمر، بعد تساؤلات طرحتها عليه إيمي "لسه مش عارف والله هل الطفل يظهر في عمل فني ولا لا".

شاهدوا تصريحات حسن الرداد:

وقال البعض متفاعلاً مع الفيديو: "هقول لك كلمتين بصراحة ربنا يشفيها ويعافيها وربنا يكفيك شر طريقك ربنا يخليكم لبعض، ويبعد عنكم الشر والعين بحق جاه النبي يا رب"، لا طبعا مينفعش تظهرون الطفل إلا لما هو اللي يقرر بنفسه"، "ان شاء الله هتبقي بخير وهتبقي أفضل من الأول بأمر الله"، "ربي يشفيك ويعافيك يا إيمي يا أجمل إيمي، ورحم الله والديك رحمة واسعة، وأدخلهما الفردوس الأعلى من الجنة اللهـم امين يا رب العالمين شدي حيلك واحنا في انتظاركما في رمضان المبارك"، "بالتوفيق لكما.. حسن الرداد فنان شامل ورائع وربي يحفظ لكما ذريتكما، وإلى الأمام دائماً".

دعم حسن الرداد لعودة إيمي إلى الفن

خلال تصريحات سابقة، كشف الفنان حسن الرداد عن دوره في إقناع زوجته إيمي سمير غانم بالعودة إلى التمثيل بعد فترة غياب طويلة، موضحاً أن مشاركتها في مسرحية "التلفزيون" كانت خطوة أولى نحو استعادة نشاطها الفني. الرداد عبّر عن سعادته بالعمل مع زوجته، مؤكداً أن الكيمياء بينهما على المسرح تضيف للعمل قيمة كبيرة، وأن إيمي تُعتبر واحدة من الفنانات الكوميديات المتميزات في الوطن العربي.

كما أعرب حسن الرداد عن سعادته بالعمل مع إيمي سمير غانم في المسرحية، موضحاً أنه كان مصراً على إقناعها بالمشاركة فيها حتى وافقت، وأشار إلى أن التعاون معها يشعره بالبهجة دائماً، لأنه بغض النظر عن كونها زوجته، فهي فنانة تمتلك موهبة كبيرة وحساً كوميدياً مميزاً، ولديها قاعدة جماهيرية واسعة في الوطن العربي.

على الصعيد الشخصي، كانت إيمي سمير غانم قد شاركت جمهورها مشاعر الحزن العميقة التي تعيشها منذ وفاة والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز. من خلال منشور مؤثر عبر حسابها على إنستجرام، عبرت إيمي عن اشتياقها لهما، مؤكدةً أن الفراق يعد من أصعب اللحظات التي يمكن أن يمر بها الإنسان.

وأضافت في منشورها: "كل شوية أقول متى أشوفكم، بجد الفراق فعلاً من أصعب الحاجات اللي بنحس بيها، ربنا يصبر كل اللي حاسس بيا". كما وجهت نصيحة إلى متابعيها بضرورة التمسك بالآباء والأمهات والحرص على قضاء أكبر وقت ممكن معهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا