فن / احداث نت

رد صادم من على حسام حبيب وقصة خلافهما تتصدر التريند

  • 1/2
  • 2/2

الأحد ، 13 اكتوبر 2024 الساعة 11:00 (أحداث نت / جاد قاسم )

تصدر الفنان حسام حبيب  بعد أزمته مع الفنان التى تعود إلى أزمة حبيب مع طليقته شيرين عبد الوهاب الأخيرة. 

ونرصد فى التقرير التالى قصة خلافهما. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ستسمعون خبر مخيف بعد ايام.. ميشال حايك يفجرها للجميع ويكشف ماسيحدث بدون خوف من أحد!

نيالهم عنجد فرحانة من قلبي.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن البرج الأكثر حظا والذي ستتغير حياة اصحابة في الايام القادمة والى الأبد

دولة عربية ستسقط في الايام القادمة وستذكرون هذا الكلام.. ميشال حايك يكشف كل ماسيحدث في الايام القادمة ويفجر مفاجأة جديدة!

اموال كثيرة في انتظارهم من قلبي عنجد نيالهم.. ماغي فرح تتصدر التريند بعدما كشفت عن البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة!

فلوسي حرام ولا حلال؟ عمرو كمال يطالب فتوى بالرد عليه

لايروح خيالكم لبعيد مش السيد حسـ ـن نصـ ـر الله.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتحسم هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة مجدداً ؟!

"هذا ماكنت اخشاه".. ليلى عبد اللطيف تعلن موعد تحقق توقعها الذي كذبه الجميع رسمياً ؟!

دولة عربية ستسقط في الايام القادمة وستذكرون هذا الكلام.. الخبير فايز الدويري يكشف كل ماسيحدث في الايام القادمة ويفجر مفاجأة جديدة!

سيكون هناك كارثة حقيقية بعد انقطاع شبكة الانترنت.. ليلى عبد اللطيف تعلن بدء تحقق توقعها الكارثي رسميا وتثير خوف الجميع!

الكثير من الاموال في انتظارهم عنجد نيالهم.. ماغي فرح تكشف البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة!

رفض الفنان تامر عاشور خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم علي هامش حفله بالإمارات ، التحدث عن أزمته مع الفنان حسام حبيب .

52ddf68513.jpg

وقال تامر عاشور : خلينا في حاجة غير الكلام ده.. واعتذاره مش مقبول.

وجاء حديث تامر عاشور بعد هجوم حسام حبيب عليه قائلا: "سمعنا ناس غريبة بتدخل في أمور مش أمورها خالص، ومنهم ناس أشباه فنانين، مفيش فنان بيدي حق لنفسه يدخل في حياة غيره، لأن الفنانين بيبقى عندهم إحساس، وتصريحات شيرين خلت شكلهم مش ظريف خالص".

كان تامر عاشور، كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبدالوهاب، أن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت واتنشرت صح، أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها، أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل”.

وأضاف عاشور: “يا رب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل، هي أطيب منهم كلهم وهم اللي وقعوها فكل مشاكلها، أنت بمن حولك، لو اللي حواليك فشله غصب عنك لازم تبقى زيهم وتعافر علشان تقدر تمارس اللي كنت بتعمله في عدم وجودهم بمنتهى السهولة، أنا كلت عيش وملح في بيتها وفي بيت أمها وأخوها وكان لازم أقول الكلام ده علشان الكلام ده هو الكلام الحقيقي ولا كلمة من اللي اتقالت واتسمعت ليها أساس من الصحة، أهل شيرين هم هم أهل شيرين من زمان أوي، بالعقل”.

وبعد هجوم حسام حبيب عليه عاد تامر عاشور واعتذر قائلا : على فكرة يا جماعة أنا بهزر، هو فنان محترم وليه جمهور كبير وبيقدم راقي وأنا بعتذر له لو كان الهزار تقل، أنا بس كنت بنكشه لأنه تقلها عليا شويتين وهو زميل ومحترم وبيقدم فن محترم، أنا بحب اللي هو بيقدمه وهو اجتهد ولكل مجتهد نصيب، معلش حقك على يا نجم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا