مصر اليوم / خبرك نت

مروة ناجى تتألق فى غناء “فى يوم وليلة” بمهرجان الموسيقى العربية

بدأت الفنانة مروة ناجي، حفلها في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ32، بأغنية “في يوم وليلة” للفنانة وردة، والتي تألقت في غنائها على مسرح “النافورة”، بدار الأوبرا، وسط حضور جماهيري كبير.

ووجهت مروة ناجي، رسالة للجمهور بعد انتهائها من الأغنية قالت فيها: “بما أني ابنة المهرجان لابد أن نتذكر دكتورة رتيبة الحفني مؤسسة المهرجان ونترحم عليها، وأشكر رئيسة المهرجان ورئيسة دار الأوبرا المصرية دكتورة لمياء زايد، لإتاحة الفرصة لنا، ودكتورة أماني السعيد رئيس الإدارة المركزية للموسيقى والنوت الشرقية”.

وتحمل الدورة الحالية للمهرجان اسم الموسيقار الكبير سيد درويش، حيث سيتم تقديم مجموعة من أعماله خلال حفل الافتتاح، بما في ذلك اثنان من أشهر أوبريتاته: “العشرة الطيبة” و”راحت عليك”. 

المشاركون بالدورة الحالية

ومن المقرر أن يحيى عدد كبير من المطربين والفرق الموسيقية المهرجان على مدار أسبوعين، ومن أبرز المطربين المشاركين هاني شاكر، وعلي الحجار، والموسيقار عمر خيرت، وتامر عاشور، وأحمد سعد وغيرهم من النجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا