فن / احداث نت

دولة ستسقط في الايام القادمة وستذكرون هذا الكلام.. ميشال حايك يكشف كل ماسيحدث في الايام القادمة ويفجر مفاجأة جديدة!

  • 1/2
  • 2/2

الأحد ، 13 اكتوبر 2024 الساعة 10:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

احدث توقع العراف ميشال حايك بسقوط دولة السودان الكثير من الجدل، وحذر جميع المواطنين بأخذ الحيطة والحذر.

ميشال حايك عبر عن خوفه الكبير من شهر اكتوبر، وحذر الجميع بالحذر والاستعداد بدلا من السخرية واهمال توقعاته.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

نيالهم عنجد فرحانة من قلبي.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن البرج الأكثر حظا والذي ستتغير حياة اصحابة في الايام القادمة والى الأبد

اموال كثيرة في انتظارهم من قلبي عنجد نيالهم.. ماغي فرح تتصدر التريند بعدما كشفت عن البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة!

فلوسي حرام ولا حلال؟ عمرو كمال يطالب فتوى بالرد عليه

لايروح خيالكم لبعيد مش السيد حسـ ـن نصـ ـر الله.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتحسم هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة مجدداً ؟!

"هذا ماكنت اخشاه".. ليلى عبد اللطيف تعلن موعد تحقق توقعها الذي كذبه الجميع رسمياً ؟!

دولة عربية ستسقط في الايام القادمة وستذكرون هذا الكلام.. الخبير فايز الدويري يكشف كل ماسيحدث في الايام القادمة ويفجر مفاجأة جديدة!

سيكون هناك كارثة حقيقية بعد انقطاع شبكة الانترنت.. ليلى عبد اللطيف تعلن بدء تحقق توقعها الكارثي رسميا وتثير خوف الجميع!

الكثير من الاموال في انتظارهم عنجد نيالهم.. ماغي فرح تكشف البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة!

الوضع خطير وحساس.. الجمهور مصدوم بعد انتشار خبر هروب ليلى عبد اللطيف من لبـ ـنان !!

"أنا خائفة هذه المرة أكثر منكم يوم الوداع سيكون حزين للغاية استعدوا للفرار ياجماعة".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث!

وتسائل جميع المواطنين عن خطورة الوضع، خصوصا بعدما قال أنه يتمنى عدم حدوث ماسمعه وتداوله الناشطون على المواقع الاخبارية.

ميشال حايك تحدث أن هناك يوم دموي في الايام القادمة، واحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، فضلاً عن تحذيرها من وباء قاتل قد يجتاح العالم.

وقال ميشال حايك إنه سيكون هناك بعض الحشود الغاضبة من الجيش اللبناني بشكل كبير، الأمر الذي اثار خوف الجمهور.

واضاف، إنّ رئيس مجلس النواب نبيه برّي سيكون صاحب المبادرات السحرية، أما “ميقاتي“، فسيكون “عراب المرحلة المقبلة”، حسب وصفها، وسيكون له دور بارز ومهمة صعبة بعد انتخاب رئيس جديد للبنان.

وتابع، أن سمير جعجع سيكون له لقاءات مع غالبية الخصوم السياسية السابقة، وسيشغل الإعلام لفترة، وهناك تقارب واتفاق مع حزب الله.

وأضاف: “الرئيس سعد الحريري وجولة تبدأ من العاصمة وزيارة مفاجأة إلى لبنان، ولقاء مع الرئيسين ميقاتي وبري ولقاء مع خصم سياسي سيشكّل مفاجأة”.

واستطرد ميشال، أنّ “موظّفي مطار رفيق الحريري الدولي في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تنجح جهود رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت في إنهائها والتوصل إلى حلحلة”.

وتنبأ ميشال باحتمال وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية، واضطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة.

كم توقع حدوث بعض الكوارث الطبيعية، مثل الزلازل والفيضانات والجفاف، وظهور أمراض جديدة أو متحورة، اختراعات جديدة، مثل تطور الذكاء الاصطناعي.

وكشف عن بوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة وخاصة في مدينة تكساس، توجيه الأنظار على إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا