فن / ليالينا

كيف احتفلت بيرين سات بيوم الفتاة العالمي؟

احتفلت الفنانة التركية بيرين سات بيوم الفتاة العالمي، الذي يتوافق مع منتصف شهر أكتوبر الجاري، من خلال نشرها لفيديو لها مع فتاة صغيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، ولم تحدد مدى صلة القرابة بينهما، ولكن الجمهور توقع بأنها ابنة شقيقها.

بيرين سات تحتفل بيوم الفتاة العالمي

جاء الفيديو عبارة عن رقص بيرين سات مع الفتاة، حيث كانتا تتشاركان التمارين الرياضية بطريقة متشابهة، وظهرتا سعيدتين وتضحكان طيلة وقت التصوير، وجاء تعليق بيرين سات على الفيديو كالتالي: "يوم عالمي سعيد للطفلة ولجميع الفتيات، عندما تحصل الفتيات على المساواة والأمان والسعادة؛ يمكنهن أن يَقُدْنَنَا بسبب طاقتهن الإبداعية، وأن يلونّ حياتنا، ويزدن أملنا في المستقبل".

احتفال بيرين سات بيوم الفتاة العالمي:

وجاءت في الفيديو بيرين سات، وهي تتبع رقص الفتاة وتقوم بتقليدها، وكأن الطفلة هي مدربتها الرياضية، مما أدى إلى شعور الصغيرة بالثقة، وهو ما يتماشى مع مفهوم اليوم العالمي للفتاة، حيث تشدد مبادئ اليوم العالمي للفتاة على حماية حقوق الفتيات وزيادة الوعي من عدم المساواة التي تواجهها الفتيات في العالم على أساس نوعهن، والحصول على المزيد من الفرص لحياة أفضل، والحماية من التمييز والعنف والحق في العمل، والحق في الزواج بعد القبول والقضاء على زواج الأطفال والزواج المبكر وهي المبادئ التي رسختها الأمم المتحدة.

في سياق آخر تشارك الفنانة التركية بيرين سات في بطولة جديد باسم "الخزانة السرية"، من المقرر أن ينضم للبطولة في فيلم "الخزانة السرية"، إلى جانب بيرين سات يغيت أوزشانار، وفوركان أنديتش، حيث بدأ تصوير العمل منذ يوم 24 سبتمبر/أيلول.

وستقوم بيرين سات في المسلسل الجديد بدور صحفية وكاتبة تدعى "رنجين ألاز"، أما الفنان فركان أنديتش، فسيقوم بدور "جيم"، حيث يظهر في دور حبيبها القديم الذي يراها بعد مرور سنوات طويلة، ويغيت أوزنر سيؤدي دور "باريش"، زوج "رنجين ألاز"، الذي يعمل منسقاً لحملة "هل تراني".

وفيلم "الخزانة السرية" جاء من كتابة بورجو غورغون، الذي عمل من قبل في عدد كبير المشاريع التي حققت نجاحاً كبيراً كان من أبرزها: "كارا سيفدا"، ومن إخراج كانر ألبير ومحمد بيناي، ‏وسيحمل الفيلم شعار "جوهر الإنسان مصنوع من الحب"، وهو من إنتاج شركة "OGM Pictures" ومن المقرر بثّه عبر منصة "أمازون برايم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا