فن / احداث نت

يرفض دخول ابنته المجال الفني: "هل سأكون سعيدا عندما أشاهد ممثلا يقبل ابنتي ثم أقول لها بعد انتهاء المشهد "الله البوسة حلوة"!

  • 1/2
  • 2/2

الأحد ، 13 اكتوبر 2024 الساعة 02:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

تزامنا مع تصدر اسم عادل امام التريند بشكل كبير هذه الفترة، اعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول تصريحات سابقة له.

وكشف من خلال هذه التصريحات أنه يرفض تماما دخول إبنته الساحة الفنية بسبب العادات والتقاليد التي تعود عليها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أنا احذركم لاخر مرة براءة للذمة.. توقعات ميشال حايك الجديدة تفضح المستور

"رسمياً ومثلما توقعت تماما انقطاع شامل للإنترنت".. ليلى عبد اللطيف توجه رسالة عاجلة للجميع الايام الجايه غير مبشره بخير.. والجمهور مصدومين وغير متوقعين!

"الوضع مش مطمن هناك حشود غاضبة".. ميشال حايك يكشف كل الاسرار المخفية ويصدم الجميع!

الاعلامي طوني خليفة يحرج ليلى عبد اللطيف: من هو الشخص الذي سيعود الى الحياة من تقصدين؟.. لن يتوقع أحد كيف كان رد العرافة!

ميشال حايك يكشف كل ماسيحدث في الأسبوع القادم دون الخوف من أحد: الوضع كتير خطير وحساس أنا متأكد هذه المرة

المذيع مصدوم: معقول رح يصير هيك ياليلى.. ليلى عبد اللطيف لم تتمالك نفسها وانهارت بالبكاء على الهواء: عنجد أنا خائفة هذه المرة أكتر منكم

عادل امام في تصريح سابق: أرفض دخول ابنتي التمثيل لأنه مستحيل اشوف بنتي بتتباس ويتم تقبيلها من رجل غريب!

طوني خليفة مرعوب ومش مستوعب اللي سمعه.. ليلى عبد اللطيف: العد التنازلي بدأ وحان وقت الجد الان!

" الوضع خطير ومش مطمن "..ميشال حايك يفجـ ـرها للجميع: اقتربنا من موعد الليلة الأخطـ ـر في حياتكم

ميشال حايك: مافات لم يكن شيئاً استعدوا

وتوقع إمام -في الوقت نفسه- أن يصبح ابنه محمد نجم الكوميديا الأول، على رغم أنه يتعرض لظلم في مشواره الفني؛ لأنه يرفض الاشتراك في أفلام والده، التي أكد أن بعضها كان سيئا.

وقبل عدة أشهر، أطلق عادل إمام -الشهير بـ"الزعيم"- تصريحًا مثيرًا للجدل، قال فيه إنه يرفض أن تعمل ابنته ممثلة، ووقتها قامت الدنيا ولم تقعد، على اعتبار أن موقفه غير منطقي، ما دام هو نفسه يشتغل بالفن ويقبل الفنانات.

عادل امام أنه لا يرى تضاربًا في موقفه الرافض لدخول ابنته للفن؛ لأنه رجل تربى على تقاليد الأحياء الشعبية في الحليمة، أحد الأحياء الشعبية الشهيرة في القاهرة.

وقال الزعيم "أنا حر في رأيي، وما زلت مستمسكا به؛ لأن طبيعتي وثقافتي هي التي جعلتني أرفض احتراف ابنتي التمثيل، وأنا من الحلمية وأساسا من المنصورة، فهل سأكون سعيدا عندما أشاهد ممثلا يقبل ابنتي ثم أقول لها بعد انتهاء المشهد "الله البوسة حلوة".

وأضاف إمام "لدي رأي في القبلات بصفة عامة، فلا بد أن تكون مبررة دراميا، لكنني تعرضت لهجوم شرس لدرجة أن أحد النقاد اتهمني بأنني إرهابي".

الجدير بالذكر أن الفنان عادل امام قد اعلن اعتزاله الفن نهائيا، وذلك بعد رحلة طويلة قدم من خلالها العديد من الأعمال الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا