فن / الطريق

محمد منير يكشف سر اعتذاره عن تكريم مهرجان الموسيقى العربيةاليوم السبت، 12 أكتوبر 2024 07:42 مـ

تصدر اسم المطرب محمد منير مؤشرات البحث عبر موقع "" ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما لفت أنظار الكثير من المتابعين غيابه عن تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32.

سبب غياب محمد منير عن تكريم مهرجان الموسيقى العربية

وكشف المطرب محمد منير عن سبب غيابه عن تكريمه بمهرجان الموسيقى العربية، وذلك من خلال تغريده له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات "إكس"، وقال: "أتقدم بالشكر إلى وزارة ثقافة بلدي على التكريم الغالي بواحدة من أقدم وأعرق المهرجانات مهرجان الموسيقى العربية، وشكرًا لكل من ساهموا في مشواري الفني فهم أبطال كواليس تلك الجائزة، ولجمهوري الحبيب من المحيط للخليج فأنتم سر النجاح".

وتابع: "كما أود أن أتقدم بالاعتذار عن عدم الحضور لالتزامات تحضير بعض الأغاني التي أتمنى أن تنال إعجابكم، وأتشرف أيضًا بأن أنيب عني استلام الجائزة رفيق المشوار الموسيقار العالمي فتحي سلامة والحاصل على جائزة الجرامي العالمية للموسيقى وقائد فرقتي حاليًا".

تكريم محمد منير في مهرجان الموسيقي العربية 32

وكان من المفترض تكريم الفنان محمد منير بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 بحفل افتتاحه الذي أقيم أمس الجمعة، وذلك بحضور الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو.

اقرأ أيضا: الطبيب المعالج لـ محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية.. فيديو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا