فن / ليالينا

رودريغيز تحتفل بمنزلها الجديد بهذه الطريقة

احتفلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، بشراء منزل جديد لها، واستعرضت جزءاً صغيراً للغاية منه وهو الذي التقطت فيه صورة لها.

رودريغيز تحتفل بمنزلها الجديد

ونشرت جورجينا رودريغيز صورة لها وهي تقف بداخل غرفة كبيرة فارغة وكتبت عليها: "منزلي الجديد" دون أن تكشف عن أي تفاصيل أخرى عن المنزل وموقعه.

وعلى الرغم من عدم كشف جورجينا رودريغيز عن تفاصيل المنزل الجديد إلا ان هناك تكهنات منتشرة حول فترة عن قيام رونالدو وجورجينا بشرا قصير جديد، بالإضافة إلى الحديث عن شراء لاعب نادي النصر لقطة أرض في جزيرة فائقة الفخامة في دبي، بقيمة هائلة تبلغ 25 مليون يورو (21 مليون جنيه إسترليني / 27 مليون دولار).

 ويبدو أن خطط بناء قصر على هذه الجزيرة بدأت تتبلور، على الرغم من أن التقارير الأولية أشارت إلى أن العقار لن يكون جاهزًا حتى نهاية هذا العام.

ويبدو أن الثنائي جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو يستمتعان بحياتهما في الشرق الأوسط، حيث أعربت رودريغيز سابقًا عن سعادتها الكبيرة بوجود شريكها في .

شاهدي أيضاً: اللقطات الأولى لـ جورجينا رودريغيز داخل قصر كريستيانو رونالدو بالرياض

وكشفت عارضة الأزياء  البالغة من العمر 30 عامًا مؤخرًا عن أنها كانت تتمنى بشدة مغادرة مانشستر، وشعرت "بالارتياح الشديد" عندما انتهت فترة رونالدو في النادي.

وفي الوقت ذاته، بينما تحتفل جورجينا بقصرها الجديد، يستعد رونالدو لخوض مباراة دولية ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد بولندا. وكان نجم النصر قد سجل مؤخرًا هدفه الـ900 في مسيرته، وسيسعى إلى إضافة المزيد خلال فترة التوقف الدولي هذه، رغم الضغوط على المدرب روبرتو مارتينيز لإنهاء "وضعية رونالدو غير القابلة للمساس".

كريستيانو رونالدو يعرض قصره للبيع

وقبل أيام قليلة، كشفت الصحف عن عرض كريستيانو رونالدو قصره الفاخر في إنجلترا، والذي عاش فيه فترة لعبه في نادي .

يقع المنزل في "ألدرلي إيدج" بمقاطعة "تشeshire"، ويضم 23 فدانًا من الأرض وسبع غرف نوم، ويحتوي المنزل على جناح ترفيهي واسع يضم مسبحًا داخليًا، وصالة ألعاب رياضية، وساونا، وجاكوزي. أما في الداخل، فيحتوي على غرفة سينما وقبو للنبيذ.

وفي الخارج، يشتمل العقار على ملعب تنس، وحظيرة للضيوف مكونة من غرفتي نوم، وملعب "باديل".

انتقل رونالدو إلى هذا المنزل بعد عودته إلى "أولد ترافورد" في سبتمبر 2021، وقضى اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا أكثر من عام بقليل مع مانشستر يونايتد قبل أن يتم فسخ عقده وينتقل إلى فريق النصر السعودي، لذلك، ظل المنزل معروضًا للبيع لأكثر من 18 شهرًا، ولكنه لم يُبع بعد.

كان المنزل مدرجًا للبيع بسعر مبدئي قدره 5.5 مليون جنيه إسترليني، لكن رونالدو خفض السعر بمقدار 500,000 جنيه إسترليني لتحفيز البيع.

شارك رونالدو المنزل مع جورجينا رودريغيز وأطفالهما، حيث صرحت رودريغيز في برنامجها الواقعي "أنا جورجينا" بأنها كانت تتوق لمغادرة المنطقة، وقالت: "عندما أخبرني كريس أنه سيلعب للنصر، شعرت بالارتياح لأنني كنت أريد مغادرة مانشستر بشدة".

وأضافت: "كنت أعلم أن شيئًا كبيرًا كان ينتظرنا وكنا متحمسين للغاية. كنت سعيدة جدًا بالقدوم إلى السعودية".

ورغم أن رونالدو حصل على أكبر عقد في مسيرته، اعترفت رودريغيز أن انتقال عائلتهم إلى بلد وثقافة جديدة لم يكن سهلًا. وقالت: "حدث كل شيء بسرعة كبيرة. في البداية، كنت أمر بأوقات صعبة أحيانًا؛ لأننا لم نعش في فندق لفترة طويلة من قبل. كانت هناك أيام لم أرغب فيها أن يراني أحد، لكن بشكل عام كنت متحمسة للغاية".

الفندق الذي أشارت إليه رودريغيز هو فندق "فور سيزونز" في ، حيث أقام رونالدو وعائلته في جناح "المملكة" الفاخر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا