فن / خبرك نت

رامي صبري وروبي وأبو الأنوار وأوكا.. ببالصور النجوم يشعلون ح


06:54 م


السبت 12 أكتوبر 2024

كتب-مصطفى حمزة:

أحيا النجمان رامي صبري وروبي، ونخبة من المطربين والفقرات الفنية، حفل الجامعة المصرية الصينية بفاميلي بارك الرحاب.
بدأ الحفل في تمام الساعة 4 عصرا، بفقرات دي جي متنوعة للدي جي الشهير مارتن، والذي تفاعل معه الحضور بشكل كبير، ثم صعد مطرب المهرجانات أوكا، وقدم فقرة ناجحة لاقت تفاعل كبير من الجمهور، ثم الرابر أبو الأنوار وعازفة الساكس رحمة حسن، وذلك تمهيدا لفقرات نجوم الحفل رامي صبري وروبي.

كما قدم مصمم الألعاب النارية “فاير وورك” أحمد جمال، عدة عروض مميزة لاقت إشادة من الحضور وتفاعل كبير، واستمرت فقرته 15 دقيقة من الإبهار والتفاعل الكبير مع عروض الألعاب النارية الغير معتادة على حفلات الجامعات، ونظرا لضخامة الحفل أصر على تقديم عرض مميز ومختلف، كما استمر في تقديم عروض الألعاب النارية خلال فقرات رامي صبري وروبي.

وصعد النجم رامي صبري وسط ترحيب كبير من الحضور، وغنى أغنية”فيها إيه”، ثم “بعترفلك” وأكمل بأغاني “بقولك ايه تعالي”، “كله عادي”، “يمكن خير”، “حياتي مش تمام”، “بتوحشني”، واستمر في غناء مجموعة من أجمل أغنياته، واختتم بأغنية “غالي”.

واختمت الحفل النجمة روبي والتي لاقت فقرتها تفاعل كبير، كما احتفلت بعيد ميلادها مع الجمهور، وفاجئها المنظمين بتورتة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا