فن / ليالينا

جاسم النبهان يرد على التنمر بحقه: التكلم بأعراض الناس خطأ

عبر الفنان الكويتي جاسم النبهان عن غضبه من التعليقات التي تتحمل تنمر ضده وضد زوجته وابنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، محذراً الجميع من الاستمرار في ما وصفه بالخوض في أعراض الناس، في الوقت الذي هددت فيه زوجته بمقاضاة أصحاب هذه التعليقات.

جاسم النبهان يرد على المتنمرين

وعبر نشره الفنان الكويتي عبر منصة إكس، تحدث فيه عن ما يتعرض له من تنمر من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ الحديث قائلاً: "يحيى ابني ومن صلبي".

وشدد جاسم النبهان أن الخوض في أعراض الناس لا يجوز، ولا يمكن لأحد أن يتحدث بالسوء عنه وعن أسرته، مشيراً إلى أنه لا يرغب في أن يخوض عداء مع أحد، لذا طلب منهم التوقف عن هذه التعليقات قبل البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وبدأ الفنان الكويتي في حالة من الحزن؛ بسبب التعليقات التي تصل له بحق عائلته، قائلاً: "التكلم في أعراض الناس غلط، وللأسف قرأت رسالة فيها إهانة، وتنمر على أهل بيتي، زوجتي وأولادي"، مؤكداً أنه لا يقبل هذا الأمر متابعاً: "ومن يقول هذا الكلام ما يحس بنفسه".

ولفت إلى أن بعض الحسابات تتنمر من عدم التشابه بينه وبين ابنه يحيى، قائلاً: "لا أدري شو الموجود بينكم وبيننا لما العداء، الحسابات تعلق وتتنمر".

وقاطعت زوجته حديثه لتؤكد رغبتها في مقاضاة كافة الحسابات المسيئة لها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن تلك الحسابات ليست وهمية كما يعتقد البعض.

وعاد جاسم النبهان لمتابعة حديثه قائلاً: "أنا لا أدري شو العداء اللي بيني وبينكم ونحن الحمد الله نحب الناس كلها، ولا نعادي أحد، نروجو أنكم تقولون استغفر الله، التكلم بأعراض الناس غلط، أرجو لكم الهداية".

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان الكويتي جاسم النبهان للتعليقات المسيئة بحقه وحق أسرته، خاصة أن المرة السابقة طالت الشائعات زوجته، واتهمها البعض بممارسة السحر، والتي دفعته للرد عليها.

استنكر النبهان هذه الاتهامات، مؤكدًا أنها غير صحيحة، ولا تستند إلى أي دليل. كما أوضح أنه متزوج من زوجته المغربية منذ ست سنوات، ولديهما ابن يبلغ من العمر أربع سنوات، وأشار إلى أن زواجه كان بعلم جميع المقربين منه، بما في ذلك أفراد عائلته.

وتحدث عن الشائعات التي ادعت أن زوجته تمارس السحر، نافيًا هذه الاتهامات ومؤكدًا أن "القرابين" التي تم الحديث عنها هي أضحيات قام هو بذبحها بنفسه خلال وجوده في لأغراض دينية مثل العقيقة، مؤكداً أن التعليقات التي وجهت لهم تجرح المشاعر، بحد تعبيره.

وأشار جاسم النبهان إلى أن المقاطع التي نشرتها زوجته على "تيك توك" كانت بموافقته، وتم حذفها بناءً على طلبه بعد تعرضهما للانتقادات. من جانبها، أكدت زوجته أن هذه الاتهامات لن تؤثر على علاقتهما، وأنه لا شيء يمكن أن يفرقهما إلا مشيئة الله.

كما دافعت ابنته، الفنانة حصة النبهان، عن والدها عبر "سناب شات"، مؤكدة أنه شخص مثقف وواعٍ، ويملك حرية الاختيار، مشيرة إلى أن الشريعة تسمح للرجل بالزواج من أربع نساء، وأن والدتها هي الزوجة الثانية. ودعت الناس إلى التوقف عن استغلال اسم والدها في التعليقات.

من هو جاسم النبهان؟

يذكر أن الفنان جاسم النبهان، أحد رموز الدراما الكويتية، وتمتد مسيرته لعقود قدم خلالها عدد كبير من الأعمال تصل إلى 300 عمل ما بين المسلسلات والأفلام والمسرحيات الكوميدية والدرامية.

وشارك جاسم النبهان في عدد من الأعمال التي تعد علامة في الدراما الكويتية من بينها ساهر الليل ومحال وجفنات العنب، بالإضافة إلى مسرحيات من بينها دقت الساعة والإنس والجن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا