فن / خبرك نت

الجمعة والسبت.. أنغام وهاني فرحات في المتحف المصري الكبير


12:36 ص


الخميس 10 أكتوبر 2024

كتبت – منى الموجي:

استجابة لرغبة الجمهور، تقدم المطربة أنغام والمايسترو هاني فرحات حفلين متتاليين على مدار يومين في المتحف المصري الكبير.

الحفل الأول يُقام الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024، ورفع لافتة كامل العدد بعد ساعات قليلة من فتح باب حجز التذاكر، وبسبب الإقبال اتفقت الجهة على تقديم حفل جديد في اليوم التالي السبت 12 أكتوبر.

وفي بيان صحفي، أعرب هاني فرحات عن سعادته بالإقبال علي الحفل، وقال سعادتي لا توصف لأنه دليل على استمرار النجاح الذي نحققه سويا أنا وأنغام في حفلاتنا المشتركة داخل وفي وفي دول الخليج العربي .

وأضاف تقديم حفلين متتاليين تجربة ممتعة وجديدة رغم المجهود المضاعف الذي نحتاجه من بروفات وتجهيزات حتى يخرجا في صورة مبهرة كما اعتاد منا جمهورنا.

وأوضح أنه وأنغام تجمعهما توأمة إنسانية وفنية وحققا سويا نجاحات فنية عديدة سواء على مستوى التسجيلات أو الحفلات، وأن الجمهور العربي ارتبط بهذا الدويتو الفني وهو ما تؤكده الأرقام في الحفلات التي جمعتهما في مسارح شهيرة .

وذكر هاني أن حفليه بالمتحف المصري الكبير يتوجان سلسلة الحفلات الناجحة التي قدمها في صيف 2024 وكان أخرها تجربته التي قاد خلالها أوركسترا عالمي يضم عازفين من جنسيات عربية…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا