فن / ليالينا

منال سلامة تكشف عن طريقتها في تربية أبنائها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منال سلامة تكشف عن طريقتها في تربية أبنائها
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
منال سلامة تكشف عن طريقتها في تربية أبنائها

كشفت الفنانة المصرية منال سلامة عن الطريقة التي اتبعتها في تربيتها أبناؤها، مشيرة إلى أن الأسلوب الذي اتبعته قد فرض ضغوطاً نفسية شديدة عليهم، وذلك خلال ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه مواطنتها الإعلامية إسعاد يونس.

منال سلامة تكشف عن طريقتها في تربية أبنائها

خلال تصريحاتها، أوضحت منال سلامة أنها كانت تعاني من هاجس منذ صغرها بأنها ستموت في سن مبكرة، وهو ما دفعها إلى أن تكون صارمة جدًا في تربيتها لأولادها. كانت تخشى عليهم، وترغب في دفعهم للاعتماد على أنفسهم، فكانت تسعى لتعليمهم كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة في حياتهم.

أضافت منال سلامة، أن هذا الأسلوب الذي اتبعته قد فرض ضغوطًا نفسية كبيرة على أبنائها، خاصةً ابنها الكبير "علي" الذي كانت حازمة للغاية في تربيته، واعترفت بأنها كانت تستخدم أسلوب الضرب في بعض الأحيان معه عندما كان صغيرًا.

كانت الفنانة المصرية الشابة أميرة أديب، ابنة الفنانة منال سلامة، قد كشفت سابقًا، عن بعض المواقف الطريفة من طفولتها، وذلك خلال لقائها مع برنامج Gossips. أوضحت أميرة أديب عن الكيفية التي تعرفت بها خلال طفولتها على مهنة والدتها، وذلك أثناء مشاهدتها لفيلم الرسوم المتحركة "حياة نملة"، حيث قالت: "كنت بتفرج على "حياة نملة" وصوت النملة كان زي صوت مامتي". فرد عليها أخاها بأن النملة هي ذاتها والدتهما. تابعت أديب قائلة: "قعدت أعيط وأقول ماما مش نملة يا كداب، روحت لبابا وقالي وقتها أن ماما ممثلة".

يُذكر أن أحدث أعمال الفنانة منال سلامة الفنية مشاركتها خلال "صيد العقارب" الذي شارك في ماراثون دراما 2024، وشارك في بطولته كل من: غادة عبد الرازق، ومحمد علاء، ورياض الخولي، وميار الغيطي، وسيمون، ومنال سلامة وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: منال سلامة تكشف عن طريقتها في تربية أبنائها%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا