فن / ليالينا

صور من العرض الأول لمسلسل "التحقيق" لـ هازال كايا

تألقت الفنانة التركية هازال كايا خلال العرض الأول لمسلسلها الجديد "التحقيق"، وظهرت مع فريق عمل المسلسل على السجادة الحمراء بإطلالة مختلفة.

هازال كايا وتشاغلار أرطغرل 

ظهر فريق عمل التحقيق أثناء لقائهم مع الصحافة التركية في إسطنبول بالعرض الأول للحلقة الأولى للمسلسل، حيث أعلنت منصة TOD الرقمية عن الإعلان التشويقي والبوستر الرسمي الأول للمسلسل التركي "التحقيق".

كما نشرت الصحافة التركية الصور الأولى من المسلسل، والذي يشارك في بطولته الفنان التركي تشاغلار أرطغرل، والفنانة التركية هازال كايا، وسيعرض مسلسل "التحقيق" بشكل حصري يوم 10 أكتوبر المقبل عبر منصة تود، وهو من أعمالها الأصلية.

من المقرر أن يتم عرضه في عدة دول مختلفة وهم في بلدان الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وتركيا، على منصة تود، وكان قد بدأ تصوير العمل بعد انتهاء الماضي، كما سيعرض المسلسل مترجماً إلى 4 لغات العربية والإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية وسيتم توفير الدبلجة إلى اللغة العربية.

تفاصيل مسلسل التحقيق

مسلسل التحقيق، ومن إخراج دينيز يورولمازر، من إنتاج Karga 7 Pictures وتأليف نوراي أوسلو وميلاي إزنجين، ويضم طاقم العمل هازال كايا، وتشاغلار أرطغرل، وبونجوك يلماز، وميليسا دونغل، ودنيز حمزا أوغلو، وبوراك حقي، وإزجي تومبول، ودنيز كاراوغلو، وآسو لال بورناك، وزينب كيزيلتان، وشهسوفار أكتاش، وأوكتاي جوبوك، وكوبيلاي تونجر، وإبرو أيكاش.

ومن المقرر أن تدور أحداث القصة حول قصة حب بين ضابط وضابطة حيث جيهان مان أوغلو (هازال كايا)، الضابطة الوحيدة في وحدة الاستجواب، والتي يتم العثور على والدها مقتولاً في ظل ظروف مريبة، وبعدها يتم تسليم القضية إلى زميلها متين يازيجي (تشاغلار أرطغرل) مع تطور التحقيق، يتم اختبار الحب القوي بين جيهان ومتين، حيث يصبح الجميع مشتبهاً بهم محتملين في جريمة قتل.

لمشاهدة أبرز صور حفل عرض مسلسل "التحقيق" استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا