فن / ليالينا

نادر لانتصار الشراح: ماذا قالت عن النجمة أحلام؟

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مقطع نادر للنجمة الراحلة انتصار الشراح، في لقاء قديم كشفت فيه تفاصيل خلافها مع النجمة أحلام الشامسي، بسبب تقليدها على المسرح، والذي أنهته مؤكدة أن الفنانة الإماراتية تفهمت القصة بصدر رحب.

أحلام الشراح تكشف خلافها مع أحلام

تحدثت النجمة الكويتية الراحلة عن سبب استياء الفنانة أحلام منها بعد تقليدها في إحدى المسرحيات، لافتة إلى أنها لم تسئ لها أو تهنها، كما اعتقدت في البداية، مما دفعها لرفع قضية عليها.

أكدت انتصار الشراح أنها التقت بأحلام شخصياً بعد الخلاف الذي وقع بينهما، وشرحت لها وجهة نظرها في التقليد، وأوضحت لها حقيقة القصة، وأنها تحترمها كثيراً، وتحترم موهبتها الغنائية الفريدة، مما أنهى الخلاف بينهما على الفور، بعد تفهم أحلام لها.

شاهدوا لقاء نادر لانتصار الشراح تتحدث عن أحلام:

ولاقى الفيديو القديم، والذي يعود تاريخه لسنوات عديدة مضت، تفاعلاً كبيراً، وأعاد للذاكرة الخلاف البسيط الذي وقع بين انتصار الشراح وأحلام في بدايات الألفينيات، وترك كثير من النشطاء آراءهم تعليقاً عليه.

وقال البعض: "الله يرحمها الفنانة انتصار الشراح كانت من الفنانات الجميلات الراقيات في اختيار الأدوار، وياما ضحكتنا وونستنا ربي يرحمها ويغفر لها، ويسكنها فسيح جناته يا رب العالمين"، "الله يرحمها ويرحم محمد رشود بس صراحة أحلام معاها حق تزعل مو اي شي يضحك أقوله بالمسرح ماله علاقة الفنان بالمجال توه، ولا صار له سنين الفنان إنسان له أهل وناس تحبه وما ترضى عليه والله يرحمهم ويرحمنا".

أضاف آخرون: "الله يرحمها ويغفر لها، ويسكنها فسيح جناته، ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة، كثر ما ضحكتني"، "الفنانه انتصار رائعة مين ما قلدت يا حليلها والله انو من غيره بدون كوميدية الله يرحمها ويسعدها كيف ما أسعدتنا وحشتيني يا أستاذة انتصار"، "الله يرحم انتصار بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته.. أما أحلام صراحة معاها حق تزعل ترى مو كل شي ينمزح فيه لازم نحاسب لكلامنا، ونحط نفسنا مكان هالانسان اللي نقط عليه كلمة هل أنت بتقبلها ع نفسك عشان غيرك يتقبلها؟!!!! تحياتي إلى الملكة أحلام".

وفاة انتصار الشراح ونعي أحلام

بعد أشهر من المعاناة مع المرض وتدهور حالتها الصحية، توفيت الفنانة انتصار الشراح في فترة جائحة ، مما سبب حالة من الحزن الشديد بين محبيها في والعالم العربي. انتصار الشراح كانت رمزاً للكوميديا النسائية في الكويت لعدة عقود، واستطاعت من خلال أدوارها الكوميدية أن ترسم البسمة على وجوه جمهورها، مما جعلها واحدة من الفنانات الأكثر شعبية.

والجدير ذكره ان النجمة أحلام كانت قد نعت الممثلة الكويتية انتصار الشراح، التي وافتها المنية بعد معاناة طويلة مع المرض، وعبرت عن حزنها العميق على رحيلها من خلال منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة للراحلة، وعلقت عليها بالدعاء لها، قائلة: "اللهم ارحم انتصار الشراح واغفر لها، واجعل ما أصابها كفارة لها. اللهم ارحم من كانت ترسم البسمة على وجوهنا، وألهم ذويها ومحبيها الصبر والسلوان".

رغم رحيلها، إلا أن أعمال انتصار الشراح ستظل خالدة في ذاكرة الجمهور، حيث قدمت العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية التي ما زالت تلقى إعجاباً كبيراً. إرثها الفني هو شهادة على تأثيرها الكبير على المشهد الفني الكويتي والعربي، وستبقى ذكرى انتصار الشراح حية في قلوب محبيها لعقود قادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا