فن / ليالينا

نهى نبيل على طريقة الأميرات في جائزة سباق قطر قوس النصر

سحرت نهى نبيل الأنظار بإطلالة ملكية تألقت فيها الفاشنيستا الكويتية على طريقة الأميرات، خلال حضورها جائزة سباق قطر قوس النصر في باريس، وعبرت عن فخرها بالسباق العالمي.

نشرت نهى نبيل مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور، إنستغرام، وثقت تفاصيل إطلالتها الملكية التي اعتمدت فيها على تفاصيل ساحرة أبرزت أناقتها وذوقها الرفيع.

نهى نبيل في سباق قطر قوس النصر

ظهرت نهى نبيل بإطلالات ساحرة اعتمدت في الإطلالة الأولى على اللون الأسود الذي زاد من فخامة الإطلالة، حيث تألقت بتنورة طويلة باللون الأسود وجاكيت كلاسيكي فاخر بنفس اللون، ونسقت إطلالتها مع قبعة ملكية فاخرة للغاية، أما عن إطلالتها، فاختارت قطع مجوهرات فاخرة، ومكياج ناعم للغاية أبرز جمال ملامحها. كما اختارت حقيبة يد هيرميس، والتي تعد اختيارها الأول لعدد من إطلالاتها نظراً لعشقها بهذه الحقائب.

أما الإطلالة الثانية، فاختارت لها نهى نبيل اللون الأحمر القرمزي حيث ارتدت بدلة كلاسيكية ساحرة، ونسقتها مع جاكيت طويل بنفس اللون، ومكياج مثالي أبرز تفاصيل ملامحها، وتماشى مع ألوان إطلالتها.

تفاعل الجمهور مع صور نهى نبيل في سباق قطر قوس النصر، وعبروا عن إعجابهم بفخامة الإطلالة في تعليقات منها: "ما في مثلك يا نهى أكثر فاشنيستا تعرف كيف تلبس وكيف تبرز فخامة إطلالاتها، الله يزيد من جمالك وعزك حبيبتي"." مين مثل نهى نبيل؟ ما في، أنيقة محتشمة راقية كل تفاصيل إطلالاتها مالها مثيل ما في أحد مثلها، أوقات أفتح حسابها بس لأتعلم كيف ألبس وانسق الألوان، حتى إذا بالغت بالمكياج بتصري رائعة وساحرة وبتعرف كيف توازن وما أحس فيها بأي مبالغة".

وتغزل آخرون في إطلالة نهى نبيل في تعليقات منها: "أجمل من يرتدي أي شيء، فخامة وأناقة مالها مثيل، ما شاء الله كل شوي أفتح الصور أتفرج عليها، والله نهى نبيل جمالها غسيل عيون من اللي نشوفه من المشهورات ليتهم يتعلموا منها، أحسها ست مثقفة راكزة وواعية مو بس تعتمد على السوالف والمشاكل لتزيد التريندات مثل اللي تسويه المشهورات الأخريات بتصريحات مستفزة".

إطلالات نهى نبيل 

هذه ليست الإطلالات الملكية الأولى لنهى نبيل، وإنما كانت الفاشنيستا الكويتية سحرت العيون في قطر غودوود 2024، واختارت إطلالة لها باللون الأحمر اعتمدت فيها أيضاً اللمسات الملكية، حيث ظهرت بفستان أحمر طويل بأكمام قصيرة وصدر مربع، مع بورنيطة  بنفس اللون منحته لمسات ملكية فاخرة.

 وفي إطلالة أخرى اعتمدت على جيب طويل، وجاكت أبيض بنفس لون التنورة التي اعتمدتها وقبعة متطابقة معهم زينت إطلالتها، وشاركتها ابنتها التي تألقت معها بإطلالة أنيقة راقية بنفس اللون ليظهر الثنائي في كثير من الصور بإطلالة متقاربة تفاعل معها الجمهور بقوة.

وفي تعليقها على الإطلالة عبرت نهى نبيل عن فخرها بقطر غودو وقتها قائلة: "تشرفت بلقاء سعادة الشيخ جوعان بن حمد الثاني والقائمين على الرعاية القطرية لهذا المهرجان في تجربة ممتعة أغطيها لكم من منطقة جودوود جنوب شرق إنجلترا.. الحقيقة لا يمكنني إلا أن أقول مجهود رائع ومشرف لتعزيز مكانة الفروسية القطرية على مستوى العالم شيء يدعو للفخر، في هذا الحدث المستمر حتى 3 أغسطس بإذن الله قطر دائما في الصدارة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا